الوصف

قناة “Tele Maroc” لرشيد نيني تشرع في بثها التجريبي على القمر الصناعي نايل سات

رشيد نيني يطلق

قناة “Tele Maroc” لرشيد نيني تشرع في بثها التجريبي على القمر الصناعي نايل سات
قناة “Tele Maroc” لرشيد نيني

تشرع قناة “Tele Maroc” اليوم الخميس 08 نونبر 2017 في إطلاق بثها التجريبي على القمر الصناعي نايل سات انطلاقا من العاصمة الإسبانية مدريد، على هذا التردد : أفقيا :10727- معدل ترميز 27500 – نايل سات  °W8

تردد قناة Tele Maroc
تردد قناة Tele Maroc

وستكون قناة Tele Maroc عامة البرمجة، باللغتين العربية والأمازيغية والفرنسية ستبث برامجها على امتداد 24h، حيث ستتناول كل ما هو سياسي اجتماعي رياضي وثقافي  في المملكة المغربية وخارجها.

وقد تجند للعمل رفقة رشيد نيني صاحب القناة عدد من الصحفيين ذوي الخبرة المهنية والكفاءة العالية في مجالات مختلفة، من قبيل الحوارات السياسية والروبورتاجات الرياضية والفنية، إضافة إلى التحقيقات التي ستكون نقطة قوة القناة.

وحسب المشرفين على القناة، فالأهداف المسطرة سترتكز على تثمين صورة المغرب في المجتمع الدولي، والدفاع على المؤسسات والمكتسبات الوطنية، إضافة إلى تعزيز صورة المغرب في الخارج والدفاع أيضا عن ثوابته ووحدته الترابية وإطلاق برامج حوارية حول الشأن العمومي بالمغرب يقطع مع لغة الخشب السائدة.

Advert test
المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية