أرشيف جرائم و حوادث | تارودانت الآن الإخبارية أرشيف جرائم و حوادث | تارودانت الآن الإخبارية
اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:02 مساءً
ء

تصنيف جرائم و حوادث

تارودانت..شاب يغتصب تلميذة بجوار المدرسة

بتاريخ 14 يناير, 2017

 تارودانت..شاب يغتصب تلميذة بجوار المدرسة احالت عناصر الأمن بمدينة أولاد تايمة، صباح يوم أمس الجمعة على أنظار غرفة الجنايات باكادير، شاب يبلغ من العمر 18 سنة، متهم باغتصاب وهتك عرض فتاة تبلغ من العمر 14 سنة بإحدى الغابات المجاورة إلى مدرسة عمومية بالقرب من حي الشراردة. وتفجرت القضية يوم الخميس المنصرم، بعدما تأخرت التلميذة عن بيت عائلتها لعدة ساعات جعلت والديها يبحثون عنها دون جدوى، قبل ان تظهر من جديد مما جعل افراد عائلتها يحاصرونها عن أسباب تأخرها عن المنزل، لتنهمر بكاءا وتحكي لهم عن الواقعة التي أثارت دهشة العائلة عند سماعها. الفتاة حكت كل التفاصيل لعائلتها حول تعرفها على شاب يكبرها باربع سنوات، غرر بها وكان يرافقها كلما غادرت المدرسة في اتجاه منزلها، لكن هذا الأخير قد استغل سداجة…

فيديو يقود لاعتقال لصين بتارودانت

بتاريخ 10 يناير, 2017

فيديو يقود لاعتقال لصين بتارودانت ساعات قليلة مرت على تنفيذ عملية سرقة بمحيط الكلية المتعدد التخصصات بحي لسطاح بمدينة تارودانت، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه بهما، وذلك بناء على فيديو التقطته عدسة مصور هاو عاش لحظات تعرض طالبة لعملية سرقة هاتفها النقال من طرف المعنيان بها، معتمدين في ذلك على دراجة نارية من نوع c90. ملامح وجه منفذي العملية كان بمثابة الخيط الرفيع الذي اعتمدته العناصر الامنية للتعرف على هوية المشتبه بهما ومعرفة مكان تواجدهما، وتحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة. انتقلت فرقة امنية نحو دوار الكشاشدة بالجماعة القروية احمر الكلالشة على مستوى طريق امسكرود في اتجاه مدينة اكادير، حيث تم اعتقال احد منفدي العملية صاحب الدراجة النارية، حيث احيلة هذا الاخير على…

ايت ايعزة..وفاة سيدتين من اسرة واحدة اختناقا بغاز “البوتان”

بتاريخ 8 يناير, 2017

ايت ايعزة..وفاة سيدتين من اسرة واحدة اختناقا بغاز “البوتان” توفي ليلة الجمعة سيدتين من اسرة واحدة بحي “الموظفين” بمدنية ايت ايعزة التابعة لإقليم تارودانت، بسبب استنشاقهما لغاز البوتان المتسرب من سخانة الماء. وأشرفت السلطات المحلية ورجال الدرك وعناصر الوقاية المدنية على نقل الجتثين إلى مستودع الاموات التابع للمستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت.

عناصر الأمن بتارودانت تتمكن من اعتقال المتهم الثاني في تنفيذ سرقة هاتف محمول في ملكية طالبة

بتاريخ 8 يناير, 2017

عناصر الأمن بتارودانت تتمكن من اعتقال المتهم الثاني في تنفيذ سرقة هاتف محمول في ملكية طالبة اعتقال المتهم الاول في تنفيذ عملية سرقة هاتف محمول في ملكية طالبة بالكلية المتعددة التخصصات بسطاح مدينة تارودانت، قاد الى التعرف وتحديد على هوية المتهم الثاني البالغ من العمر 18 سنة. تمكنت عناصر الشرطة القضائية على مستوى دوار الكشاشدة صباح أمس السبت 7 يناير الجاري، من ايقاف المشتبه به الثاني، واحالته على المصلحة الامنية المتخصة بالدائرة الاولى بحي اقنيس. واثناء مواجهته بالمشتبه الاول الذي اعتقل يوم الحادث، تعرف هذا الاخير على صديقه في ” الحرفة “، من جهته وبعد مواجتها بالمعنيين بالامر، تعرفت الضحية على المتهمين اللذين عرضاها يوم الجمعة للسرقة بالشارع العام.

تارودانت..سرقة هاتف نقال لفتاة بالشارع العام من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية

بتاريخ 6 يناير, 2017

تارودانت..سرقة هاتف نقال لفتاة بالشارع العام من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية قام لصان،عشية أمس الخميس 5 يناير 2017، على متن دراجتهما النارية بتارودانت بسرقة هاتف نقال لفتاة بطريقة مثيرة بالقرب من الكلية المتعددة التخصصات بالحي المحمدي “لاسطاح” قبل أن يفرا إلى وجهة مجهولة. وأظهر مقطع فيديو، لحظات هروب اللصين بواسطة دراجتهما النارية، لكن أحد الأشخاص قام بمطاردتهما بسيارته والتقط الفيديو الذي يكشف ملامحهما بشكل واضح. وفور تداول الفيديو والصور، تفاعل النشطاء، حيث أطلق الجميع حملة فايسبوكية من أجل اعتقالهما وتسلمهما للعدالة للنظر في التهم التي ستوجه لهما، في حين طالب آخرون بنشر صورهما حتى تتمكن المصالح الأمنية من التوصل إلى هويتهما.

عاجل..العثور على جثث أربعة شبان من إقليم تارودانت داخل محلبة

بتاريخ 4 يناير, 2017

العثور على جثث أربعة شبان من إقليم تارودانت داخل محلبة عثر، صباح اليوم الأربعاء 4 يناير 2017، على جثث أربعة شبان، من بينهم قاصر داخل محلبة في إحدى القساريات وسط مدينة سطات. وأفادت مصادر محلية، أن الضحايا الذين ينحدرون من إقليم تارودانت، عثر عليهم في المكان العلوي من المحلبة، (السدة)، التي كانوا يتخذونها مسكناً لهم، جثتاً هامدة، بعد ما توفوا نتيجة تسرب غاز البوتان. وفور علمها بالخبر، حلت عناصر الأمن في عين المكان، إلى جانب رجال الوقاية المدنية، إذ فُتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، ونقلت جثث الضحايا إلى مستودع الأموات من أجل عملية التشريح، ومعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة”.