الوصف

هكذا تصرَّف رونار مع اللاعبين بعد اللقاء مع مالي

هكذا تصرَّف رونار مع اللاعبين بعد اللقاء مع مالي

اعتبر باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن “أسود الأطلس” كانوا يستحقون حصد الانتصار في آخر دقائق المقابلة، بالنظر إلى الفرص السانحة التي أُتيحت لهم، مُشدِّداً على أهمية تحفيز اللاعبين وتهنئتهم بعد الرحلة الشاقة والمهمة الصَّعبة في الأدغال الإفريقية.

وقال بوميل، في تصريحٍ إذاعي أعقب المباراة التي آلت إلى التعادل السلبي بين المغرب ومالي بالعاصمة باماكو: “هيرفي رونار هنأ اللاعبين بعد اللقاء، وأنتم تعلمون أن الرحلات الإفريقية شاقة دوما، لذلك وجب تحفيزهم على الدوام، صحيح أننا افتقدنا للفعالية اليوم، لكن كل شيء قابل للتغير في الترتيب”.

وشهدت أطوار المباراة بعض التهديدات الهجومية التي قام بها رفاق اليافع أشرف حكيمي، مثل انفراد أسامة طنان وكذلك خالد بوطيب، غير أنهم لم يتحلوا بالنجاعة الهجومية وأهدروا فرصة الوصول إلى الصدارة واستغلال خسارة الكوت ديفوار على يد الغابون.

Advert test
المصدر - Medi1Tv
رابط مختصر
2017-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية