الوصف

44 موهبة من تارودانت شاركة في إقصائيات المرحلة الأولى لمسابقة “عندي موهبة” في نسختها الثانية

44 موهبة من تارودانت شاركة في إقصائيات المرحلة الأولى لمسابقة “عندي موهبة” في نسختها الثانية
عبد المجيد الترناوي

في اطار فعاليات الدورة الثانية لمسابقة “عندي موهبة” المنظمة من طرف جمعية “هافي ميوزيك لاب” بشراكة مع راديو أجيال، عرفت الكلية المتعددة التخصصات بمدينة تارودانت، عشية اليوم الأحد 16 أكتوبر 2016، إجراء إقصائيات المرحلة الأولى للمسابقة الخاصة بمواهب مدينة تارودانت والتي عرفت مشاركة أزيد من 44 موهبة في عدد من المجالات منها الغناء والرقص والفكاهة والمسرح.

وأشرف على إقصائيات المرحلة الأولى للمسابقة، لجنة التحكيم تتكون من أريعة أفراد، المنشد عبد الرحيم كشول والمسرحي سفيان نعوم والفنان التشكيلي علي الغزالي بالإضافة إلى الفنان عبد الهادي الغرباوي.

وتعرف مسابقة “عندي موهبة” إجراء العديد من الإقصائيات التي ستجرى في 3 مدن  (تارودانت، أكادير، تزنيت)، ويتأهل الشبان والشابات الموهوبين عن كل مدينة للمشاركة في المرحلة النهائية التي ستجرى بمدينة أكادير.

كما ستجرى باقي الاقصائيات بدار حي الزيتون تيكيوين أكادير  يوم 23 أكتوبر 2016، ثم تصفيات أكادير بدار حي السلام أكادير 30 أكتوبر 2016، وبدار حي الفضة أكادير يوم 13 نونبر 2016، وبدار حي ابن زيدون أكادير يوم 20 نونبر 2016، وتختتم التصفيات التمهيدية للمسابقة بمدينة تزنيت بوم 27 نونبر 2016.

وستعرف المسابقة ثلاث مراحل، الكاستينغ، نصف النهائي، النهائي والذي سوف يتم من خلاله تتويج الفائزين الثلاث الذين وقع عليهم الإختيار من طرف لجنة التحكيم أو الجمهور بجائزة كبرى (5000 درهم).

صور من الإقصائيات

رابط مختصر
2016-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية