ياربي السلامة: حادث سير خطيرة بجماعة مشرع العين تسفر عن إصابة سبعة عشرة من عاملات الضيعات الفلاحية

ياربي السلامة: حادث سير خطيرة بجماعة مشرع العين تسفر عن إصابة سبعة عشرة من عاملات الضيعات الفلاحية

مرة اخرى وليست الاخيرة في ظل التهور واللامبالاة، اصيب سبعة عشرة من عاملات الضيعات الفلاحية اصابات بين الخفيفة والخطيرة في حادث سير وقعت قبل قليل على مشارف الجماعة القروية عين المديور بطريق السيار الرابط بين تارودانت واكادير، الحادث وقع نتيجة انقلاب سيارة خصوصية من نوع بيكوب، كان على مثنها 17 راكبا، مخلفة اصابات في صفوف ركابها، الامر الذي استدعى نقلهم جميعا على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي، اصابات عشرة اشخاص متفاوتة الخطورة، استدعت نقل ثلاثة منهم نحو مستشفى الحسن الثاني باكادير حيث الاختصاص لخطورة الاصابة، فيما تقرر بقاء سبعة مصابين اخرين تحت العناية الطبية، اما سبعة اخرين فمن المنتظر ان يغادروا  المستشفى الاقليمي المختار السوسي بعد الاطمئنان على صحتهم.

اما اسباب الحادث المؤلم وحسب شهود عيان، فيعود الى السرعة وعدم الانتباه، الامر الذي ساهم في وقوع الحادث، وعلى اثر ما سلف ذكره، هرعت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان تقرر حينها تم نقل المصابين نحو قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور لتلقي العلاج، فيما تم فتح تحقيق في الاسباب الحقيقية للحادث.

* صورة من الانترنيت

المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2016-06-12 2016-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية