وهبي يتواصل مع ساكنة الدواوير والمداشر بأقصى جبال تارودانت

وهبي يتواصل مع ساكنة الدواوير والمداشر بأقصى جبال تارودانت

عقد القيادي في الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، لقاء تواصليا ثانيا في إقليم تارودانت الشمالية وهذه المرة بجماعة أوناين والجماعات القروية القريبة منها .

وعبر القيادي وهبي خلال هذا اللقاء التواصلي مع مناضلي ومناضلات حزب الجرار بهذه المناطق الجبلية والقرى النائية، عن تأثره جراء الخسائر البشرية التي تركتها الفياضانات الأخيرة وعن الحاجة الماسة لتضافر جميع الجهود من أجل التخفيف من أثار الكارثة التي أصبحت معطى بنيوي بالمغرب يخلف سنويا خسائر بشرية ومالية ضخمة.

كما شكل هذا اللقاء فرصة للتداول حول مختلف السبل وأشكال التعاون بين الجميع للتخفيف من حدة العزلة والتهميش التي تعيشه هته المناطق بجهة سوس.

كما تطرق المجتمعون لعدد من الإكراهات التي تواجه سواء الساكنة أو عمل المستشارين الجماعيين أو حتى إرادة المجتمع المدني خاصة إكراهات النقص المهول في البنية التحتية من طرق و مستوصفات ومدارس ومشاكل أخرى مرتبطة بتحديد الملك الغابوي.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء عرف مشاركة عدة فعاليات جمعوية محلية بهذه الدواوير ومنتخبين ورجال ونساء المنطقة.

رابط مختصر
2016-05-14 2016-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية