الوصف

تارودانت…مصالح الأمن تبحث عن “وسيط” لدى المحاكم في قضية نصب

تارودانت…مصالح الأمن تبحث عن “وسيط” لدى المحاكم في قضية نصب
عبد اللطيف بركة

أصيبت سيدة أربعينية يوم الاثنين المنصرم 05 يوينو الجاري، بحالة هستيرية شديدة بأحد الشوارع الرئيسية لاولاد تايمة، بعدما رأت احد الأشخاص الذي اتهمته بالنصب وهو يترجل سيارته رباعية الدفع، محاولة محاصرته، بعد أن طلبت يد المساعدة من عدد من المواطنين.

وقالت مصادر عليمة، أن “النصاب” قد تمكن من الفرار بعد أن أطلق سيقانه للريح، بعد أن اعترضت السيدة الضحية سيارته، مما دفعه على تركها في الشارع، بعد أن تعالت أصوات السيدة في الشارع في محاولة لفت انتباه المارة لمساعدتها على توقيفه.

تفاصيل الواقعة حسب ما صرحت به الضحية تفيد أن صاحب السيارة نصاب سلبها مبلغ مالي على دفعتين وصل إلى 3500 درهم مقابل التوسط لها في قضية لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت حيث ادعى أن له علاقة مع جهات نافدة بدأت المحكمة وقام بنقلها بواسطة سيارته مرتين إلى تارودانت مما جعلها تتعرف عليه بسهولة.

الضحية أفادت أنها هي وعائلتها مهددون بالتشرد لأن القضية التي ادعى الوسيط التوسط فيها تتعلق بالمنزل الذي تسكنه و توصلت بأمر الإفراغ .

مصالح الأمن قامت بنقل السيارة المحجوزة إلى مفوضية الشرطة بالمدينة والتي تبين أنها في ملكية إحدى وكالات كراء السيارات بأكادير كما قامت بتحرير محضر في القضية في انتظار التعرف على هوية ‘النصاب”.

Advert test
رابط مختصر
2017-06-07 2017-06-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية