الوصف

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن انطلاق عملية تلقي طلبات الترشيح للاستفادة من العرض الوطني للتخييم 2016

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن انطلاق عملية تلقي طلبات الترشيح للاستفادة من العرض الوطني للتخييم 2016

تفعيلا لإستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية للطفولة والشباب والمرأة وفق مقاربة تشاركية. وبناء على اتفاقية الشراكة المبرمة بين الوزارة والجامعة الوطنية للتخييم. تعلن وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق عملية تلقي طلبات الترشيح للاستفادة من العرض الوطني للتخييم الجمعيات العاملة في مجالات تدخل الوزارة برسم سنة2016

المحاور المقترحة لتقديم مشاريع برسم 2016: المخيمات القارة ، المخيمات الحضرية ، المخيمات الموضوعاتية ، مخيمات ربيعية ، مخيمات الشباب، نهاية الأسبوع ، الدورات التدريبية ،  لقاءات إعدادية  .

يجب أن تقوم كل جمعية معنية بإيداع  طلب المشاركة في البرنامج ( مقابل وصل) في أربع نسخ مطابقة للأصل مرفقة بقرص يتضمن النسخة الإلكترونية لكل الوثائق لدى مصلحة المخيمات بوزارة الشباب و الرياضة بالنسبة للجمعيات و المنظمات الوطنية، وبالمديريات الإقليمية  بالنسبة للجمعيات المحلية وذلك قبل تاريخ 07 مارس 2016  قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

كل ملف غير كامل أو تم إيداعه بعد التاريخ المحدد في الإعلان يعتبر لاغيا، كما يتعين على الجمعيات المعنية الالتزام بمضامين دفتر التحملات المشار إليه أعلاه

تنشر الوزارة هذا العرض ابتداء من تاريخ 22 فبراير 2016  وللمزيد من المعلومات يمكن للجمعيات المعنية الاتصال مباشرة بمصلحة المخيمات  وعبر المديريات الإقليمية  بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، كما يمكن تحميل دفتر التحملات وملف طلب المشاركة من الموقع لتتمة الإجراءات الخاصة بالمشاركة .

رابط مختصر
2016-02-22 2016-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية