الوصف

وزارة الداخلية تدعو وكلاء اللوائح لتقديم جرد بمصاريفهم الانتخابية

وزارة الداخلية تدعو وكلاء اللوائح لتقديم جرد بمصاريفهم الانتخابية

دعا محمد حصاد وزير الداخلية وكلاء لوائح الترشيح إلى إيداع جرد بمصاريفهم الانتخابية، داخل أجل شهر واحد من تاريخ الإعلان عن نتائج الاقتراع.

كما طالب ببيان مفصل يتضمن بالنسبة لكل لائحة ترشيح مصاريف تمويل الحملة الانتخابية لمترشحي ومترشحات اللائحة المعنية، وجرد بالمبالغ التي صرفت من لدن مترشحي ومترشحات كل لائحة ترشيح أثناء حملاتهم الانتخابية، والوثائق المثبتة لصرف المبالغ المذكورة، وذلك بمقر المجلس الأعلى للحسابات بالرباط أو بمقرات المجالس الجهوية للحسابات، طيلة أيام الأسبوع، خلال أوقات العمل الرسمية، وذلك داخل الأجل القانوني الذي سينتهي يوم الثلاثاء 8 نونبر 2016، وفق بلاغ لوزارة الداخلية.

يشار أن القانون التنظيمي المتعلق بمجلس النواب ينص على تجريد كل نائب، من عضوية مجلس النواب، تخلف عن إيداع جرد مصاريفه الانتخابية أو لم يرفق الجرد المذكور بالوثائق المثبتة للمصاريف السالفة الذكر، ولم يستجب للإعذار الموجه إليه في شأنهما.

Advert test
رابط مختصر
2016-10-13 2016-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية