الوصف

وزارة التربية الوطنية تقرر توقيف أستاذ بتارودانت عن العمل بعد متابعته بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذة قاصر

وزارة التربية الوطنية تقرر توقيف أستاذ بتارودانت عن العمل بعد متابعته بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذة قاصر

أصدرت وزارة التربية الوطنية قرارا يقضي بتوقيف أستاذ بتارودانت عن العمل بعد متابعته بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذة قاصر، إذ أمر قاضي التحقيق باستئنافية اكادير، بمتابعة المشتبه فيه في حالة سراح وتحديد تاريخ 29 نونبر 2016 لبداية جلسات محاكمته.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد تفجرت فصول القضية عندما تقدمت عائلة التلميذة، البالغة من العمر 7 سنوات، والتي تتابع دراستها بالقسم الاول ابتدائي، بشكاية تتهم فيها أستاذها باغتصابها داخل القسم يوم الجمعة 23 شتنبر الماضي.

ومما جاء في الشكاية أن الأستاذ الذي يبلغ من العمر 52 سنة قام بممارسة الجنس بالقوة على القاصر من الدبر، وهذا ما أثبتته الشهادة الطبية التي منحت للضحية.

وذكر مصدر جمعوي أن اكتشاف هذه القضية خلق نوعا من الخوف لدى آباء وأولياء التلاميذ بمدرسة الحي المحمدي بسبب امكانية تعرض ابنائهم للاغتصاب والتحرش الجنسي من طرف هذا الاستاذ، فيما كانت جمعيات حقوقية قد نظمت أول أمس السبت وقفة احتجاجية وسط مدينة تارودانت، قبل أن يتم تفريقها من طرف السلطات المحلية.

Advert test
المصدر - نون بريس
رابط مختصر
2016-10-03 2016-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية