الوصف

ورش تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب من طرف جمعية شباب أطلس تارودانت

ورش تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب من طرف جمعية شباب أطلس تارودانت

انطلقت أشغال ورش تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب، مساء أمس الجمعة 25 دجنبر 2015، من طرف جمعية شباب أطلس تارودانت، بتنسيق مع جمعية آباء و أمهات و أولياء تلاميذ مدرسة آمنة بنت وهب.

و قد شملت الأشغال التي استمرت حتى وقت متأخر من ليلة الأمس، إعداد واجهة المؤسسة، و المتمثلة في صباغة سور المدرسة الذي يمتد على أزيد من ثمانين مترا، و المقابل للطريق الرئيسية التي تخترق وسط المدينة باللون الأبيض، قصد تهيئتها لرسم جداريات تربوية ملونة، تتناول مواضيع متنوعة كالبيئة والحيوانات و محاربة بعض السلوكات غير المقبولة كالتدخين.

خطاطات أولية لرسومات الجداريات، تم رسمها على طول السور الأمامي للمدرسة أمس، بأنامل فناني و مبدعي الجمعية، التي ستواصل أشغال الصباغة اليوم و غدا، السبت 26 والأحد 27 دجنبر 2015، لتجعل من المدرسة فضاء جميلا يروق للتلاميذ و يحبب المدرسة لهم.

نترككـم مع صور الخطاطـات الأوليـة للجداريـات

جميع الحقوق محفوظة لصاحب المقال ©2015

رابط مختصر
2015-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية