الوصف

ورزازات تحتضن الدورة الثانية للمهرجان السينمائي الجامعي الدولي لسينما الشباب

ورزازات تحتضن الدورة الثانية للمهرجان السينمائي الجامعي الدولي لسينما الشباب

ينظم منتدى الجنوب للسينما و الثقافة و الكلية متعددة التخصصات بورزازات وبدعم من رئاسة جامعة ابن زهر من 22 إلى 26 نونبر المقبل الدورة الثانية للمهرجان السينمائي الجامعي الدولي لسينما الشباب تحت شعار “السينما ملتقى الثقافات”.

ويتضمن برنامج الدورة ، حسب بلاغ للجهة المنظمة، عرض أفلام مغربية و دولية لها علاقة بالشباب أو التراث من المغرب و الجزائر و تونس و مصر و الولايات المتحدة الأمريكية و اسكتلندا وكندا، ومسابقة لأفلام روائية قصيرة أو وثائقية لها علاقة بالتراث من إبداع طلبة معاهد ومدارس وكليات السينما من المغرب و الخارج، فضلا عن ورشات تكوينية تبدأ انطلاقا من أواخر شتنبر إلى بداية المهرجان في الصوت و الصورة و كتابة السيناريو و الحلاقة والماكياج و التصوير و سينما التنشيط، و السينوغرافيا و إدارة الممثل و التعبير الجسدي، و الإخراج السينمائي،  ومعارض تشكيلية وثقافية.

Advert test
المصدر - و م ع
رابط مختصر
2016-08-23 2016-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية