الوصف

هوارة تستعد لتنظيم المعرض الجهوي للكتاب

هوارة تستعد لتنظيم المعرض الجهوي للكتاب

تتواصل اللقاءات الاولية بمقر المديرية الجهوية للثقافة باكادير من اجل الاعداد لدورة 2016 للمعرض الجهوي للكتاب الذي تنظمه المديرية بتنسيق مع النادي الفلاحي الهواري وهكذا تم عقد لقاء تنسيقي بين المدير الجهوي للثقافة باكادير المختار الفاروقي ورئيس النادي الفلاحي الهواري عبد الله جريد بحضور اطر المديرية الجهوية للثقافة يوم الخميس 11 فبراير الجاري تم خلاله دراسة مجموعة من النقاط المرتبطة بالمعرض من حيث مكونات وفقرات البرنامج وايضا تحديد تاريخ الدورة المقررة في الفترة ما بين 23 و27 مارس 2016 بمدينة اولادتايمة .

كما تم خلال ذات الاجتماع وضع البرنامج الاولي للدورة الذي سيتضمن مجموعة من الفقرات والانشطة المتنوعة منها انشطة خاصة بالطفل كورشات الرسم والصباغة والقراءة الى جانب قراءات شعرية وتوقيع اصدارات ادبية لادباء ومفكرين من الجهة ناهيك عن الاروقة التي ستعرف مشاركة مجموعة من العارضين من الجهة ومن خارجا ايضا واعتبر المنظمون ان الهدف من دورة هده السنة هي التشجيع على القراءة وتقريب الكتاب من اكبر عدد ممكن من القراء على ان البرنامج النهائي للدورة سيسطر خلال الايام القليلة القادمة .

المصدر - تز بريس
رابط مختصر
2016-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية