هذا ثمن ثانية من الإشهار على القنوات المغربية في رمضان‎

هذا ثمن ثانية من الإشهار على القنوات المغربية في رمضان‎

يتساءل عدد من المغاربة في هذا الشهر الفضيل عن الكيفية التي يتم من خلالها بث وصلات اشهارية في فترات الذروة بقنواتنا العمومية في ظل الحديث عن عدم احترام المعايير و الحيز الزمني المخصص و ذلك راجع بالأساس لقيمة المداخيل التي تتحصل عليها من عائدات الإعلانات في مثل هكذا مناسبات.

و في هذا الإطار، طرحت هبة بريس سؤالا على الأستاذ خالد الزوين المنتج التلفزيوني و معد بعض البرامج و الأستاذ المسرحي و الممثل الفني في ذات الوقت بخصوص الإعلانات في التلفزيون العمومي خاصة تلك المصاحبة لشبكة برامج رمضان.

خالد الزوين أجاب بكل تجرد وفق المعطيات التي يتوفر عليها ، مؤكدا أن ثانية واحدة من الإشهار في فترة الذروة يؤدى مقابلها مبلغ مالي ضخم ذكره بالتفصيل في الفيديو أسفله.

و تطرق ذات المتحدث خلال المداخلة المصورة معه بالأسفل إلى كون هاته الأرقام الخاصة بإعلانات رمضان والتي تسيل اللعاب تساهم في رداءة المنتوج المقدم للمشاهد المغربي.

و تحدث الأستاذ خالد الزوين ايضا عن تحكم بعض شركات الإنتاج و المعلنين في المحتوى المقدم من خلال فرض عدد من الأسماء و كذا بعض الأعمال التي يتم برمجتها في فترات الذروة.

و إليكم بالصوت والصورة تصريح ضيفنا الكريم بخصوص قيمة و ثمن ثانية من الإشهار في رمضان على قنواتنا العمومية:

رابط مختصر
2016-06-27 2016-06-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية