الوصف

مواجهة قوية بين ألمانيا والمكسيك في نصف نهائي كأس القارات 2017

مواجهة قوية بين ألمانيا والمكسيك في نصف نهائي كأس القارات 2017
ألمانيا والمكسيك في نصف نهائي كأس القارات 2017

يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي، اليوم الخميس في سوتشي، في مواجهة قوية بنصف نهائي كأس القارات لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، والتي تختتم الأحد المقبل.

وتصدرت ألمانيا بتشكيلتها الشابة المجموعة الثانية بفوزين على أستراليا والكاميرون وتعادل مع الشيلي، في حين حلت المكسيك ثانية بفارق الأهداف خلف البرتغال في المجموعة الأولى بعد التعادل معها وفوزها على روسيا ونيوزيلندا.

واختبر مدرب ألمانيا يواكيم لوف أكبر عدد من اللاعبين في المباريات الثلاث الأولى حيث أشرك 21 لاعبا من أصل 23.

وقال الهداف التاريخي لكأس العالم (16 هدفا) ميروسلاف كلوزه الذي يشرف على تدريب المهاجمين في التشكيلة الحالية “نريد أن يأخذ كل لاعب فرصته وأن يلعب خمس مباريات (..) لقد حققنا الهدف المنشود”.

في المقابل يعول مدرب منتخب المكسيك بطل الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو على الانسجام والخبرة اللذين يتمتع بهما معظم عناصر المنتخب بدء بمدافع روما الإيطالي هكتور مورينو، ولاعب وسط لوس انجليس غالاكسي الأمريكي جوفاني دوس سانتوس، وصولا إلى تشيتشاريتو مهاجم باير ليفركوزن الألماني.

وسيفتقد المنتخب المكسيكي في هذه المواجهة لخدمات قائده لاعب وسط ايندهوفن الهولندي اندريس غوادرادو بسبب الإيقاف.

ويأتي هذا اللقاء بعد 12 عاما على المواجهة القوية التي انتهت بعد التمديد بفوز صعب لألمانيا بكامل عناصر الصف الأول 4-3 في مباراة المركز الثالث في كأس القارات.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-06-29 2017-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية