الوصف

ندوة صحفية بتارودانت لتسليط الضوء على مسابقة “عندي موهبة” لاكتشاف المواهب في نسختها الثانية.

ندوة صحفية بتارودانت لتسليط الضوء على مسابقة “عندي موهبة” لاكتشاف المواهب في نسختها الثانية.
عبد المجيد الترناوي

نظمت جمعية “هافي ميوزيك الب hEAVYMUSICLAB”، عشية اليوم السبت 15 أكتوبر 2016، ندوة صحفية بقاعة الندوات بمقر خزانة الحسن الثاني بمدينة تارودانت من أجل توضيح كل ما يتعلق بمسابقة “عندي موهبة” لاكتشاف المواهب في نسختها الثانية.

وفي بداية الندوة قام الساهرون على هذه التظاهرة بتقديم برنامج المسابقة التي سيعرف إقضائيات بكل من مدينة تارودانت – أكادير – تزنيت، حيث سيتم إختيار 30 مشارك للتباري في نصف النهائي بأحد الفنادق المصنفة بأكادير على أن يتأهل 12  مشارك للنهائي الذي سينظم بكورنيش أكادير ليلة حفل رأس السنة، كما كشفوا عن المساهمين في هذه التظاهرة الشبابية 100%.

و حسب المنظمين فإن هذه المسابقة تسعى لإكتشاف المواهب الصاعدة بجهة سوس ماسة وخلق الفرصة لجميع الشباب من أجل إبراز مواهبهم و تشجيعهم على اكتشاف وتطوير مواهبهم.

وذكر المنظمين أنه سوف يتم تتويج الفائزين الثالث الذين وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم أو الجمهور بجائزة قدرها (5000 درهم) وستخصص لهم جولة فنية خاصة استثنائية رفقة طاقم ”هافي ميوزيك الب”’ بالإضافة إلى دعم واحتضان الفائز فنيا.

جدير بالذكر بأن تارودانت هي المحطة الأولى من الإقصائيات، والتي ستقام يوم غدا الأحد 16 أكتوبر 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالكلية المتعددة التخصصات بتارودانت.

كما أن هذه الإقصائيات بتارودانت ستكون بتنسيق مع جمعية مواهب شابة، حيث ستعرف مشاركة مجموعة من شباب المدينة الذين يتميزون في مجال الموسيقى والرسم و الرقص و المسرح.

وفي النهاية أختتمت أشغال الندوة الصحفية بتوقيع إثفاقية شراكة بين جمعية هافي ميوزيك الب وجمعية مواهب شابة بتارودانت لتطوير العلاقة من أجل إكتشاف و دعم المواهب الشابة بالمدينة.

صور من الندوة

img_6083

img_6107

img_6111

رابط مختصر
2016-10-16 2016-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية