الوصف

تارودانت…نداء إنساني لمساعدة سيدة في حاجة لإجراء عملية جراحية

تارودانت…نداء إنساني لمساعدة سيدة في حاجة لإجراء عملية جراحية

“فاطمة.م” سيدة في الخمسينات من عمرها من أسرة معوزة بحي درب الجديد بمدينة تارودانت، تعاني في صمت من مرض الكيس الكلوي المائي “Renal Cyst”، و هذا يستدعي التدخل العاجل من أجل إجراء عملية جراحية تكلفتها 8000 درهم، و لهذا فهي تناشد المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها و تنفيس كربتها و التفريج عنها و إدخال السرور عليها بتوفير هذا المبلغ من أجل إنقاذ حياتها “و من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا “.

و ختاما نجدد النداء الى كل المحسنين و تفريج كربة هذه السيدة، مصداقا لقول المصطفىِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ»

فعلى المحسنين الراغبين في مد يد العون لها الاتصال بها على الرقم التالي: 0611942645.

وثائق طبية 

Advert test
رابط مختصر
2017-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية