“ناكر الحسان” سينغل جديد للمجموعة المغربية H-kayne

“ناكر الحسان” سينغل جديد للمجموعة المغربية H-kayne

بعد النجاح الدائم الذي حققته مجموعة “أش كاين” التي بدأت مسيرتها الفنية سنة 1996 و تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب و تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون͵ حاتم بنصلحة, عز الدين بوحوت و عثمان بنحمي.

بعد التطور المبهر التي حققته طيلة هذه السنوات في الساحة الفنية بأغانيهم المتعددة , قامت المجموعة الشبابية الغنائية “أش كاين”بطرح سينغل جديد  تحت عنوان “ناكر الحسان” من كلمات “أش كاين” , ألحان Dj-Van و إنتاج Iliana Prod.

“ناكر الحسان” قامت الفرقة الموسيقية بإعادتها على طريقتهم الخاصة بتقنيات جديدة مع دمجها بلون الراب الخاص بهم.

و حسب ما بلغته إلهام رزوق المكلفة بإدارة إعمالهم أن الأغنية لقيت إستقطابا جماهريا في وقت وجيز حيت تمت إذاعتها بالعديد من المحطات الإذاعية و نالت نسبة مشاهدة مهمة في ظرف ثلاتة أيام.

و تجدر الإشارة إلى أنه و بعد النجاح الذي حققته المجموعة المغربية “H-kayne” المكناسية  فلقد تم تعيينها من طرف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب سفيرة للنوايا الحسنة للشباب و الأهداف الإنمائية.

رابط مختصر
2016-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية