الوصف

تارودانت…نادي الامل الفني و الثقافي ينظم ليلة الشعر

تارودانت…نادي الامل الفني و الثقافي ينظم ليلة الشعر
نادي الامل الفني و الثقافي ينظم ليلة الشعر
حانة ماء العينين

في اطار انفتاح الموسسة المدرسية علي محيطها الثقافي و الاجتماعي، تنظم مؤسسة الامل الحرة، من خلال نادي الامل الفني و الثقافي تظاهرة ادبية، حيث يستضيف النادي الثقافي جسور الابداع باكادير في ليلة فريدة للشعر تضفي علي ليالي رمضان البهية عبق الشعر و الابداع العميق، باقتراح اصوات شعرية رصينة، وازنة، لها خصوصيتها و بصمتها في المشهد الشعري و الادبي وطنيا و دوليا، للقاء المتلقي الروداني العاشق للفن و الثقافة و الفكر، بمشاركة شعراء و كتاب من مدينة اكادير، و تارودانت.

موعد نا مع.. الشعراء.. حسن ملهبي _ الحسن الكامح _ مولاي الحسن الحسيني _ سعيد شمسي _ محمد ربيع _ محمد واكرار _ يونس الهديدي _ الحبيب الواعي _ مصطفى الحومير _ محمد لشياخ _ مع توقيع ديوان الشاعر مصطفي الحومير les quatre saisons، و قراءة في المؤلف من طرف الأستاذ سعيد فرتاح الناقد و الباحث في الادب الفرنسي، مع حضور فني موسيقي لمجموعة Vala Wind، في محطات موسيقية، يقدم و ينشط اللقاء الفنان المسرحي بشير اركي.

المكان: رواق باب الزركان تارودانت، انطلاقا من الساعة 10:30 ليلا.

نادي الامل الفني و الثقافي ينظم ليلة الشعر
نادي الامل الفني و الثقافي ينظم ليلة الشعر
رابط مختصر
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية