تارودانت..هذا ما قررته المحكمة في حق مهاجر اغتصب فتاة قاصر وحاول مغادرة التراب الوطني

تارودانت..هذا ما قررته المحكمة في حق مهاجر اغتصب فتاة قاصر وحاول مغادرة التراب الوطني

 هذا ما قررته محكمة الاستئناف في حق مهاجر اغتصب فتاة قاصر وحاول مغادرة التراب الوطني

أصدرت هيئة محكمة الاستئناف بأكادير يوم أمس الخميس 10 نونبر 2016 حكما يقضي بإدانة متهم متورط في التغرير بالقاصر (س.ا) وهتك عرضها باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الابيض الظنين(م.ب) بثلاث سنوات حبسا نافذا وتعويض مادي للضحية حدد في مبلغ 15الف درهم. وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 22 شتنبر 2016 حين أقدم المتهم على اقتياد الفتاة القاصر إلى منطقة خلاء بمنطقة بوتريالت بتارودانت تحت التهديد بالسلاح الأبيض وقام بهتك عرضها بالعنف قبل أن يتم توقيفه وهو ينوي مغادرة التراب الوطني في اتجاه اوروبا هاربا من العدالة مقرا بفعله الشنيع خلال كل مراحل التحقيق.

أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24 أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24 أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24 أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24أخبار تارودانت تارودانت24 تارودانت بريس تارودانت نيوز حوادث تارودانت تارودانت 24

رابط مختصر
2016-11-11 2016-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية