الوصف

ملعب الشيخ لغظف بمدينة العيون يحتضن نهائي كأس العرش يوم 18 نونبر المقبل

ملعب الشيخ لغظف بمدينة العيون يحتضن نهائي كأس العرش يوم 18 نونبر المقبل

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا عن احتضان ملعب الشيخ لغظف، بالعيون، للمباراة النهائية لمسابقة كأس العرش للموسم الكروي 2015/2016 يوم 18 نونبر المقبل، الذي يصادف عيد الاستقلال في المملكة المغربية، وذلك بعد أن أجريت نهاية المسابقة ذاتها الموسم الماضي على ملعب طنجة الكبير.

وسبق لملعب الشيخ لغظف في العيون أن استقبل مباراة ودية من الطراز العالمي، عرفت مشاركة اللاعبين السابقين للفريق الوطني، إضافة إلى نجوم عالميين يتقدمهم نجم الكرة الأرجنتينية السابق دييغو أرماندو مارادونا، تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، في السادس من نونبر الماضي، بتنظيم من الـFRMF.

ودأبت الجامعة منذ العشرين سنة الأخيرة على تنظيم نهائي كأس العرش في مركب مولاي عبد لله في الرباط، باستثناء نهائي نسخة 2007 الذي احتضنه ملعب فاس الكبير بمناسبة افتتاحه، ثم ملعب طنجة الكبير الموسم الماضي، نظرا لخضوع ملعب الرباط لإصلاحات في تلك الفترة.

وأقصيت أندية كبيرة من الأدوار الأولى لمسابقة كأس العرش هذا الموسم مثل الوداد والرجاء البيضاويين، في وقت تستمر فيه المنافسة خلال الشهرين المقبلين بين الأندية المتبقية من أجل الوصول إلى المحطة النهائية.

المصدر - هسبــورت
رابط مختصر
2016-09-22 2016-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية