الوصف

مكتب نادي شباب هوارة لكرة القدم يجر باشا مدينة أولاد تايمة إلى القضاء.

مكتب نادي شباب هوارة لكرة القدم يجر باشا مدينة أولاد تايمة إلى القضاء.
عبد اللطيف الكامل

 قدم مكتب نادي شباب هوارة لكرة القدم الذي انتخب في الجمع العام الإستثنائي يوم 25 فبراير201، موسى الهبزة رئيسا جديدا،شكايات إلى المسؤولين بالإقليم ورفع دعوى قضائية ضد باشا مدينة أولاد تايمة  الذي رفض تسلم وثائق المكتب الجديد ومنحه وصل الإيداع.

وأدان المكتب الجديد السلوك العدواني لباشا المدينة وطالب الجهات المسؤولة بتحمل مسؤوليتها أمام ما يتعرض له منخرطو الفريق من ممارسات ظن الجميع أنها راحت في ظل الدستور الجديد.

وحسب البيان الذي توصلنا به فالجمع العام الإستثنائي، في نظر المكتب الجديد،كان قانونيا بدليل أن الرئيس السابق “حسن الطالبي” الذي قدم استقالته للمكتب السابق منذ ثلاثة أشهر لدواع صحية،قد حضر هذا الجمع العام.

 لكن المكتب السابق مارس التعتيم على  هذه الإستقالة واحتفظ بها في رفوفه دون أن يرسلها إلى الجهات المسؤولة مما يعني،حسب نص البيان،أن الرئيس تعرض للإحتيال وخيانة الأمانة من طرف المكتب المسير وهذا ما أكده الطالبي أثناء حضوره للجمع العام الإستثنائي.

 ومن جهة أخرى أكد المكتب الجديد عزمه مواصلة النضال بجميع الطرق السلمية التي يكفلها القانون مطالبا الجماهير الهوارية و كل الغيورين على شباب هوارة بمساندته حتى ينال حقه المشروع في تسيير شؤون الفريق.

 هذا ومن المنتظر أن يؤثر هذا النزاع الناشب بين المكتبين القديم والجديد على مردودية  نادي شباب هوارة خاصة أنه يعرف حاليا تقلبات تجسدها النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق في البطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني،وذلك بسبب تفشي صراعات شخصية ضيقة في التسيير ستضر لا محالة بالفريق.

وقد بدأت ملامح السخط على سوء التسيير من طرف أنصار الفريق تظهر من خلال عدة مؤشرات منها أعمال العنف و الإعتداء على الممتلكات العمومية والخاصة وتلطيخ جدران البنايات بعبارات مشينة …

Advert test
رابط مختصر
2016-03-07 2016-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية