الوصف

مقابلة حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي تنتهي بنتيجة التعادل

مقابلة حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي تنتهي بنتيجة التعادل

في إطار الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم اتصالات المغرب لأندية القسم الأول تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه فريق الرجاء البيضاوي بملعب أدرار بنتيجة هدفين لمثلهما .

فريق الرجاء البيضاوي كان سباقا للتسجيل عبر لاعبه عبد الالاه الحافيظي في الدقيقة 42 ،أربعة دقائق مع بداية الشوط الثاني أضاف اللاعب زوهير الواصلي من مضاعفة النتيجة للفريق اللبيضاوي وبالضبط في الدقيقة 50 .

ورغم إنهزامه في الشوط الأول تمكن فرق حسنية اكادير من الرجوع إلى المقابلة بعد حصول اللاعب البركاوي على ضربة جزاء لفائدة الحسنية، بعد إسقاطه من طرف الحارس ، حولها اللاعب الداودي بنجاح في الدقيقة 61 إلى هدف ليتقلص الفارق بهدف واحد، وفي الدقيقة 69 أحرز كريم بركاوي هدف التعادل لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين داخل كل شبكة .

هذا وصرح عبد الهادي السكيتيوي مدرب فريق حسنية أكادير، أن التعادل بهدفين لمثلهما أمام فريق الرجاء نتيجة جيدة، بالنظر لتخلف فريقه بهدفين لصفر كما أوضح أن فريقه ضيع العديد من الفرص التي أتيحت له، في حين قال فاخر مدرب فريق الرجاء البيضاوي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة أنه من الصعب تحقيق الانتصار في مدينة أكادير.

جدير بالذكر أن حكم المقابلة الداكي رداد أشهر ثلاث الورقة الحمراء ، إثنتان في حق كل من سعد اللمطي و الياميق من صفوف الرجاء، و واحدة في حق لاعب الحسنية أوبيلا .

المصدر - ماروك أنفو
رابط مختصر
2016-10-16 2016-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية