الوصف

مصلحة الشرطة القضائية بأولاد تايمة تحيل ثلاثة شبان على أنظار الوكيل العام باستئنافية أكادير

مصلحة الشرطة القضائية بأولاد تايمة تحيل ثلاثة شبان على أنظار الوكيل العام باستئنافية أكادير

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أولاد تايمة، صباح أمس الأحد 04 شتنبر 2016، في حالة اعتقال، ثلاثة شبان منعدمي السوابق القضائية، على أنظار الوكيل العام باستئنافية أكادير، وذلك بعد متابعتهم بتهمة السرقة الموصوفة.

 وحسب مصادر أمنية فأثناء الاستماع إلى المعنيين بالأمر في  سرقة محل تجاري خاص بالهواتف المحمولة، أنكر المشتبه بهم التهم المنسوبة إليهم جملة وتفصيلا.

و يضيف المصدر المعتمد أن اعتقال المتهمين تحت إشراف النيابة العامة، جاء بناء على شريط مصور من كاميرا خاصة بالمتجر، من خلاله ظهور أحدهم مكشوف الوجه وهو يصافح أحد المارة.

أما تفاصيل الملف الذي كان حي الكرسي وسط مدينة أولاد تايمة مسرحا له، فتعود إلى  ليلة يوم الخميس الماضي، وكما يبين شريط فيديو، حيث ظل شخصان ملثمان يتربصان بالمحل، آخذين الحيطة والحذر حتى لا ينكشف أمرهما، مستغلين في ذلك غياب صاحب المحل المستهدف الذي غادر المكان لأداء صلاة العشاء، حينها قام أحدهم بولوج المحل وسرقة بعض محتوياته، فيما ظل زميله  بالشارع العام يتحدث عبر الهاتف ويراقب المارة عن كثب. وبعد الانتهاء من العملية فر المشتبه بهما إلى وجهة غير معروفة تاركين باب المحل مفتوحا، وعند عودة صاحب المحل التجاري، اثار انتباهه كون محله تعرض للسرقة، ومنثمة قام بإبلاغ رجال الشرطة بالحادث الذين هرعوا نحو مسرح الجريمة. وبناء على المعطيات المتوصل بها وكذا شريط فيديو التقطته كاميرا المتجر، اهتدت الفرقة الأمنية إلى العناصر الثلاثة الذين يشتبه أنهم كانوا وراء العملية.

وبعد إخضاعهم لبحث تمهيدي، أنكر الأظناء المنسوب إليهم.

وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، تقرر إحالتهم صباح أمس الأحد في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير بالتهم المنسوبة إليهم، حيث السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل.

المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2016-09-05 2016-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية