الوصف

مصالح الأمن بأولاد تايمة تتمكن من توقيف “وسيط” لدى المحاكم في قضية نصب

نصاب أولاد تايمة في ضيافة شرطة المدينة

مصالح الأمن بأولاد تايمة تتمكن من توقيف “وسيط” لدى المحاكم في قضية نصب
مصالح الأمن بأولاد تايمة تتمكن من توقيف "وسيط” لدى المحاكم في قضية نصب
متابعة

علمت من مصادر مطلعة أن مصالح الأمن بأولاد تايمة تمكنت صباح اليوم الاربعاء 7 يونيو 2017 حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا من توقيف النصاب الذي فر يوم الاثنين من قبضة سيدة تعرفت عليه بشارع محمد الخامس بالقرب من السوق البلدي بالمدينة .

وحسب ذات المصادر فإن هذا الشخص الذي ينحدر من منطقة أولاد سكير كان ينصب على ضحاياه عبر إيهامهم بأنه قادر على التوسط لهم لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت حيث يدعى ان له علاقات مع جهات نافدة بدات المحكمة كانت اخرهم سيدة تنحدر من مدينة أولادتايمة نصب عليها في مبلغ مالي قدره 3500 درهم من أجل التدخل لصالحها لدى المحكمة المذكورة لإلغاء حكم الإفراغ الذي صدر ضدها.

فبعدما حاول هذا الشخص النصب على الطرف الثاني في هذه القضية الذي صدر الحكم لصالحه. وبالفعل قام بالإتصال به عدة مرات موهما إياه بأنه سيتدخل لصالحه من أجل الإسراع في تنفيذ الحكم المذكور. أمر فطن له هذا الشخص الذي ربط الإتصال بمصالح الأمن حبث تمكنت من نصب كمين محكم له وتم توقيفه متلبسا بتلقي مبلغ مالي من الضحية . وتمكنت العناصر الأمنية من محاصرة المتهم وتم حجز المبلغ المالي الذي أخده، كما تم حجز سيارته يوم الاثنين والتيهي في ملكية احدى وكالات كراء السيارات.

هذا وقد تم وضع المتهم في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Advert test
رابط مختصر
2017-06-08 2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية