الوصف

تارودانت الآن الإخبارية في حوار صحفي مع المنعش العقاري لمشروع السكني “لاسطاح تارودانت”

تارودانت الآن الإخبارية في حوار صحفي مع المنعش العقاري لمشروع السكني “لاسطاح تارودانت”
المنعش العقاري لمشروع السكني "لاسطاح تارودانت"

تارودانت الآن الإخبارية في حوار صحفي مع المنعش العقاري لمشروع السكني “لاسطاح تارودانت”

– من هو المنعش العقاري للمشروع ؟

المنعش العقاري لمشروع لاسطاح تارودانت هو شركة لاسطاح العقارية التابع لشركة كوباك و المكلف فقط بإنجاز مشروع لاسطاح.

– من هو الوكيل التجاري للمشروع ؟

تم تكليف شركة CDI من طرف شركة لاسطاح العقارية لتسويق المشروع، نرافق زبناءنا خلال جميع مراح البيع إلى غاية تسليمهم بقعهم الأرضية أو شققهم، و قد وضعنا رهن إشارتهم خبرتنا و تجربتنا لتسهيل عملية البيع و هناك مكتب بمشروع لاسطاح للإجابة على جميع تساؤلات زبنائنا.

– ما هي كل المشاريع التي قامت بها شركة لاسطاح ؟

في البداية قامت شركة لاسطاح العقارية بإنجاز حوالي 120 شقة سكنية ضمن مخطط كان يهدف لبناء 3000 شقة لفائدة مستخدمي تعاونية كوباك لكن زبناءنا فضلوا الحصول على بقع أرضية مما دفعنا لتغيير أهداف المشروع و تقديم بقع أرضية بأثمنة جد مناسبة لفائدة جميع ساكنة مدينة تارودانت و مستخدمي تعاونية كوباك.

– هل ستكون مشاريع أخرى بمدن أخرى ؟

يعتبر مشروع لاسطاح العقاري مستقبل مدينة تارودانت لذلك سخرنا جميع طاقاتنا لإنجاح هذا المشروع الفريد بالمدينة، و نحن على أتم الإستعداد لفتح أوراش أخرى إذا حقق مشروعنا النجاح المطلوب.

المشروع المنجز من طرف شركة لاسطاح عمارات ب 5 طوابق"
المشروع المنجز من طرف شركة لاسطاح عمارات ب 5 طوابق”

– هناك إشاعات كثيرة بخصوص إقامة “لاسطاح” بناء غير قوي، إشاعة أن المستفيدين هم عمال كوباك فقط ؟

تفنيدا لكل الإشاعات فشقق مشروع لاسطاح تتوافر فيها جميع معايير البناء كما هو منصوص عليها قانونا بمتابعة مهنيين كالمهندس أحمد خريم و مكتب الدراسات التقنية CEMACET و MIJHAR للإستشارات و مكتب المراقبة SOCOTEC. إضافة إلى أن كل المشاريع المنجزة تراقب من طرف بلدية تارودانت و الوكالة الحضارية لتارودانت.

– هل صحيح أن أرض “لاسطاح” هي أرض سلالية ؟

هذا سؤال مهم، أرض لاسطاح هي أرض في ملكية شركة لاسطاح العقارية محفظة تحت رقم 9003/39 و 34295/39 والوثائق رهن إشارة المهتمين في الوكالة المحافظة العقارية لتارودانت كما نود الإشارة إلى أننا كمنعشين عقاريين نعمل في احترام تام للقانون و بتشاور مع جميع مصالح بلدية تارودانت.

– يقال أن بنية التربة غير صالحة بحكم قربها من الواد ؟

كما سبقت الإشارة فإن المشروع يحترم كافة معايير البناء المعمول وطنيا كما أنه خضع لدراسات جيوتقنية لتحليل طبيعة التربة أكدت لنا أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة و الدليل تشييدنا لأول بناية من خمس طوابق بمدينة تارودانت.

– لمن يرغب في الاستفادة من أثمنة الانطلاقة ماذا يتوجب عليه ؟

يمكنكم التوجه لمكتب البيع المفتوح ستة أيام في الأسبوع أو الاتصال على الرقمين 0661441873 او 0666416061 كما أننا نجيب على جميع التساؤلات التي تردنا عبر صفحتنا بالفايسبوك.

– ما مدة تجهيز البقع ؟

سيتم تسليم البقع لكافة الزبناء في غضون 18 شهرا بعد تجهيزها

– هل تقبلون الدين ؟

حرصا على راحة زبنائنا يمكن تقسيم المبلغ على دفوعات مبلغ أولي لحجز البقعة و تقسيم الباقي القيام بتحويلات بنكية مع مراحل تقدم المشروع، مع الأسف لا يمكن لنا عمل دور البنوك لأنه مخالف للقانون.

– ما هي المرافق المتواجدة بالمشروع ؟

يتوفر المشروع على كافة المرافق الضرورية و الترفيهية بالإضافة إلى مرابد لتمكين القاطنين من ركن سيارتهم بالقرب من منازلهم، فمشروعنا فريد من نوعه و حرصنا خلال التصميم على راحة السكان التي تعتبر أولى أولوياتنا.

– أين يوجد مكتب البيع ؟

مكتب البيع يوجد وسط تجزئة لاسطاح قرب مسجد الحي المحمدي “لاسطاح” تارودانت

– سمعنا أن كوباك اشترت هدة الأرض بثمن بخس من الدولة لكي يستفيد العمال من اثمنة رمزية لكن تنفاجا أن الاثمنة مرتفعة ما ردكم ؟

كما أشرنا سابقا فالمشروع كان عبارة عن 3000 شقة سكنية لكن أغلب الزبناء عبروا عن رغبتهم في الحصول على بقع مخصصة لبناء منازلهم على ذوقهم الخاص مما دفعنا لتغيير المشروع و شركة لاسطاح العقارية أشترت البقع من شركة SNEC وليس من الدولة و بثمن السوق.

– هل توجد بقع 60 و 70 متر ؟

يمكن الحصول على بقع تتراوح ما بين 80 و 200 متر مربع، أقل من ذلك لا يمكن أن توفر سكن مستقل لائق لزبنائنا كما أنها غير ممكن قانونا في هذه الحالة.

– هل ممكن أن يتشارك اكتر من شخص في بقعة واحدة ؟

نعم يمكن تسجيل البقع باسم شخصين و إذا أراد الزبون بناء شقتين أو ثلات يمكنه فقط الإتصال بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بتارودانت و القيام بالإجراءات المناسبة.

– هل ممكن بناء التحت ارضي la cave

دفتر التحملات الموقع مع المجلس البلدي لتارودانت لا يسمح للزبون بناء التحت أرضي.

شكرا على تواصلكم معنا و نحن رهن إشارتكم حول أي معلومات إضافية كما أن مكاتبنا رهن إشارة المواطنين.

التصميم العام لمشروع تجزئة لاسطاح

التصميم العام لمشروع تجزئة لاسطاح
التصميم العام لمشروع تجزئة لاسطاح
رابط مختصر
2017-07-14 2017-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية