الوصف

مشاركة فاطمة بوريسا عضو هيئة التحرير البوابة الإخبارية “تارودانت الآن”، في برنامج شبابيات على أثير الإذاعة الجهوية بأكادير

مشاركة فاطمة بوريسا عضو هيئة التحرير البوابة الإخبارية “تارودانت الآن”، في برنامج شبابيات على أثير الإذاعة الجهوية بأكادير

حلّت الزميلة فاطمة بوريسا عضو هيئة التحرير ومسؤولة العلاقات العامة والتواصل بالبوابة الإخبارية “تارودانت الآن”، ضيفة عبر الهاتف على برنامج شبابيات الذي بث على أثير الإذاعة الجهوية بأكادير يوم السبت 12 دجنبر 2015، حيث ناقشت موضوع واقع الصحافة الإلكترونية بإقليم تارودانت.

ويعد البرنامج الذي تقدمه المنشطة الإذاعية لطيفة إكري من بين البرامج الشبابية الأثيرية الهامة للإذاعة الجهوية بأكادير، خصوصا وأن اهتمامه يطال ثلة من القضايا الشبابية والجمعوية، ويبث كل يوم سبت، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا.

تارودانت الآن، وكعادتها، ارتأت أن تضعكم في قلب النقاش الذي عرفته الحلقة. وأن تمكّن اللذين لم يصغوا للبث المباشر، الاستماع للتسجيل الصوتي كاملا.

Advert test
رابط مختصر
2015-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية