الوصف

“كيت المشتاق إلا ذاق” مستشارة ببلدية تارودانت تهين عون سلطة و تتحدى القانون…

“كيت المشتاق إلا ذاق” مستشارة ببلدية تارودانت تهين عون سلطة و تتحدى القانون…
"كيت المشتاق إلا ذاق" مستشارة ببلدية تارودانت تهين عون سلطة و تتحدى القانون...
مراسل

“كيت المشتاق إلا ذاق” مستشارة ببلدية تارودانت تهين عون سلطة و تتحدى القانون….

تعرض عون سلطة بمدينة تارودانت للإهانة من طرف مستشارة جماعية بعد تدخله لإيقاف بناء غير مرخص قانونيا بحي المعديات بمدينة تارودانت، فما كان من المستشارة الجماعية والنائبة الرابعة لرئيس البلدية إلا أن تتحدى القانون و تهين عون السلطة أثناء القيام بمهمته.

المستشارة الجماعية ضربت عرض الحائط الشعارات التي رفعها حزب العدالة و التنمية خلال حملته الانتخابية حيث كانوا يتهمون خلالها خصومهم السياسيين بالفساد و تشجيع البناء العشوائي، لكن بعد مرور ما يزيد عن سنة تبين أن المجلس الحالي ينطبق عليه المثل القائل “كيت المشتاق الا ذاق” فما إن تدخل عون سلطة للقيام بمهمته حتى وجد مستشارة جماعية من المفروض  أن تتصف بالحكمة و الرزانة و احترام للقانون أول من يتحداه و يعرقل قيامه بمهمته رغم انه بإمكانها استصدار رخصة بناء بسرعة فليس سوى أخوها من يرأس لجنة التعمير مما يعرضه كذلك للمساءلة حول هذا الخرق القانوني.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-02 2017-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية