الوصف

مدينة مغربية تدخل كتاب غينيس بفضل النجم السينمائي العالمي جيمس بوند + فيديو

مدينة مغربية تدخل كتاب غينيس بفضل النجم السينمائي العالمي جيمس بوند + فيديو

دخلت مدينة أرفود العالمية من بابها الواسع، بفضل النجم السينمائي العالمي جيمس بوند، الذي قام بتصوير جزء من فيلمه الجديد الذي سيعرض بعد أسابيع في صالات السينما العالمية.

فريق النجم السينمائي العالمي تمكن من تسجيل رقم قياسي عالمي خول لهم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بفضل مؤثرات سينمائية تم تصويرها بمدينة أرفود قبل أسابيع.

اللقطة السينمائية التي أعلن اليوم عن دخولها كتاب غينيس للأرقام القياسية جاءت بعد انفجار قوي تمكن مخرج فيلم جيمس بوند “دانيال كريغ” من تصويره وتضمينه للقطات الفيلم الجديد لجيمس، وهو حادث انفجار قوي.

المقطع الذي مثل فيه جيمس بوند رفقة الفنانة ليا سيدو والمنتج باربرا بروكولي، تم عرضه صبيحة أول أمس الاثنين مع شهادة غينيس للأرقام القياسية، ومنح خلاله فيلم “الشبح 24 007” لقب أحسن لقطة مغامرة.

المشهد الذي تم تصويره بمدينة أرفود يعد بحسب لجنة موسوعة غينيس من بين أكبر المشاهد السينمائية، وقد كان عبارة عن انفجار تم خلاله توظيف أزيد من 4768 طنا من مادة TNT، إلى جانب 8418 لتر من الكيروسين و33 كلغم من المتفجرات المستعملة -كمسحوق – وهو مشهد استمر زهاء 7.5 ثانية.

01

المصدر - le360ar
رابط مختصر
2015-11-11 2015-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية