مدرسة هارون الرشيد بأولاد برحيل تحتفي بمتقاعديها

مدرسة هارون الرشيد بأولاد برحيل تحتفي بمتقاعديها
عبد المجيد الترناوي

عرفانا لعطائهم وجهدهم وتميزهم وفي جو أسري مفعم بالألفة والمحبة، أقامت مساء يوم أمس الأحد 29 ماي 2016 بابتدائية هارون الرشيد بأولاد برحيل حفل احتفاء وتكريم الأستاذ إبراهيم سفروري و الأستاذ عمر طيري مدير المؤسسة بمناسبة إحالتهم إلى التقاعد.

حفل التكريم الذي احتضنته المدرسة حضره جمع غفير من رجال التربية والتعليم العاملين منهم والمتقاعدين بالإضافة إلى عدد من المدعوين على رأسهم إبراهيم اضرضار المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت، محمد جمال البشارة رئيس مصلحة الموارد البشرية بنفس المديرية، عبد العزيز أمجان رئيس المجلس البلدي بأولاد برحيل، عبد الله رحمى رئيس جماعة تافنكولت بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية.

مدرسة هارون الرشيد 01

وقد افتتحت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تم النشيد الوطني، بعدها ألقى احد أعضاء اللجنة التنظيمية كلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور ومعبرا عن امتنانه وشكره للمتقاعدين على ما بذلوه من جهد وعطاء وتميز،  ثم أعطيت الكلمة للمدير الإقليمي الذي أشاد بالدور النبيل للمتقاعدين اللذين نذروا وقتهم وجهدهم وفكرهم طيلة تواجدهم بالمدرسة لخدمة الرسالة التربوية التي يعتز بها الجميع، بعد ذلك ألقى الأستاذ عبد الفتاح العجاج قصيدة شعرية  في حق المحتفى بهم، بعدها أعطيت الكلمة لأحد الأساتذة تحدث فيها باسم أطر المؤسسة الذي وجها من خلالها الشكر والثناء للمحتفى بهما، عن طيب أخلاقهما وعن مسيرتهما التي تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، كما ألقى رئيس جمعية الآباء وأولياء التلاميذ كلمة في حق المحتفى بهم عبر من خلالها عن شكره لهما لما بدلاه  من جهد وتفان وإخلاص في العمل  طوال مسارهما التعليمي واعتبر  أن هذا التكريم هو اقل ما يمكن أن يقدم  لهما تأكيدا لإيمان المجتمع بالدور الذي يمارسه والرسالة التي يحملها كما استعرض عرضا موجزا لسيرتها الذاتية و العلمية.

مدرسة هارون الرشيد 06

 وبدورهم عبر المحتفى بهم من خلال كلمات مقتضبة عن شكرهم لزملائهم وطاقم المؤسسة على إقامة هدا الحفل التكريمي كما أوصوا زملائهم بمواصلة رسالتهم  والإخلاص لمهنتهم الشريفة بكل أمانة وشرف ونزاهة معبرين في نفس الوقت عن شكرهم للحضور الكريم.

مدرسة هارون الرشيد 02

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل عرف عدة فقرات فنية من أناشيد ومسرحيات وعرض رياضي للفنون القتالية من أداء تلاميذ المدرسة.

ليختتم هذا الحفل بتكريم المتقاعدين حيث قدمت لهم الهدايا والتقطت بعض الصور التذكارية، وفي الأخير عبر الجميع عن مدى سعادتهم بهذا التكريم الذي يعد تقديرا لبعض ما قدمه المحتفى بهما طيلة فترة عملهم.

مدرسة هارون الرشيد 03

مدرسة هارون الرشيد 04

رابط مختصر
2016-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية