الوصف

مداهمة مصنع سري لصنع وتقطير ماء الحياة بدوار الخروبة أولاد تايمة

مداهمة مصنع سري لصنع وتقطير ماء الحياة بدوار الخروبة أولاد تايمة
ادريس لكبيش

مداهمة مصنع سري لصنع وتقطير ماء الحياة بدوار الخروبة أولاد تايمة

‏ تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة مرفوقة بعناصر القوات المساعدة ليلة يوم أمس الجمعة 3 فبراير الجاري من مداهمة وتفكيك مصنع تقليدي لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة بدوار الخروبة جماعة سيدي احمد أوعمر أولاد تايمة.

وقد جاءت عملية المداهمة بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بمعلومات دقيقة تفيد تواجد مصنع سري لماء الحياة بإحدى الأماكن الواقعة بدوار الخروبة على مشارف واد سوس تعود ملكيته لأحد الأشخاص المبحوث عنهم، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي مدعومة بعناصر القوات المساعدة إلى عين المكان ومداهمة المصنع المذكور وذلك في حدود الساعة الحادية عشرة من ليلة يوم الجمعة 3 فبراير الجاري.

وقد أسفرت عملية المداهمة حسب مصادر مطلعة عن توقيف شخصين وحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة تقدر بحوالي 5 أطنان كانت معبئة في براميل بلاستيكية من سعة 25 لتر بالإضافة إلى المعدات المستعملة في عملية التقطير فيما لاذ صاحب المصنع بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا وقد تم اقتياد الظنينين المعتقلين على خلفية هذه القضية إلى مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة قصد تعميق البحث معهما هذا قبل أن يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما إلى النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.

رابط مختصر
2017-02-04 2017-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية