مداهمة محل للشيشا بأولاد تايمة يسفر عن ايقاف 11 شخصا وحجز خمور ومحضورات

مداهمة محل للشيشا بأولاد تايمة يسفر عن ايقاف 11 شخصا وحجز خمور ومحضورات
متابعة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بأولاد تايمة، أمس الخميس 21 شتنبر، 11 شخصا، من ضمنهم مسير مقهى، من أجل “إعداد محل عمومي لاستهلاك المشروبات الكحولية بدون ترخيص وتقديم خدمة تدخين النرجيلة بالتقسيط، والسكر العلني البين واستهلاك المخدرات”.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم، إثر عملية مداهمة لمقهى بحي “كمال الدين”، يشتبه في اتخاذها كمحل لتقديم المشروبات الكحولية بدون رخصة وتدخين “الشيشا” والمخدرات؛ حيث مكنت العملية من ضبط المشتبه فيهم متلبسين باستهلاك المخدرات والمشروبات الكحولية.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل المحل المذكور عن حجز 15 قنينة نرجيلة ومستلزماتها، و05 كيلوغرامات من “المعسل” المهرب، بالإضافة إلى مجموعة من قنيات الجعة والخمر. وتم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر
2017-09-22 2017-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية