الوصف

محمد بوشتى مدريب جديد لفريق اتحاد تارودانت لكرة القدم

محمد بوشتى مدريب جديد لفريق اتحاد تارودانت لكرة القدم
محمد الكوشي

بعد الانفصال بالتراضي عن المدرب عبد الرزاق السباعي تعاقد فريق اتحاد تارودانت لكرة القدم مع المدرب محمد بوشتى المزداد بمدينة الدار البيضاء 14 يوليوز 1957، السيد محمد بوشتى خريج معهد مولاي رشيد و الحاصل على عدة دبلومات في مجال التدريب من ألمانيا  و المغرب، أخرها رخصة الكاف “ب” و صاحب التجربة الكبيرة رفقة الرجاء البيضاوي كمساعد مدرب و معد بدني حيث جاور مدربين كبار من طينة رابح سعدان /كابريطا/هونري ميشيل/محمد العماري / وحيد هاليلودزتش/ روكوف / اوسكار فيلون. كما عمل مع عبد الله السطاتي بنهضة سطات .

 و عمل مساعدا لهونري ميشيل بمنتخب بوركينا فاصو و عمل كذالك بقطر رفقة العربي القطري كمساعد لهنري ميشيل و كمدرب للفريق الرديف .

 في المغرب درب اولمبيك أسفي بالقسم الأول و حسنية بن سليمان /الرشاد البرنوصي / شباب خنيفرة / فتح الناضور بالقسم الثاني كما حقق الصعود للقسم الأول هواة مع فريق شباب بن جرير .

  كما عين المكتب المسير للفريق كل من ابن الفريق على بوكطوس كمدرب مساعد و الحاصل على الشهادة  “د” و رشيد هريميش كمدرب للحراس و الحاصل على دبلوم وطني .

 وحدد  الهدف الأول للطاقم التقني الجديد في تكوين فريق تنافسي مستقبلي  مع الاهتمام بالطاقات الشابة المحلية .

Advert test
رابط مختصر
2016-01-30 2016-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية