الوصف

محكمة تارودانت تدين إمام مسجد تزوج بأربع نساء بشواهد عزوبة مزورة بسنة ونصف سجنا نافذا

محكمة تارودانت تدين إمام مسجد تزوج بأربع نساء بشواهد عزوبة مزورة بسنة ونصف سجنا نافذا
دوقرن يوسف

قضت المحكمة الإبتدائية بتارودانت، بإدانة إمام مسجد بسبت الكردان، بسنة ونصف سجنا نافذا بعد إتهمامه باستعمال شواهد عزوبة مزورة قصد الزواج.

إنطلقت تفاصيل القضية، بعد شكاية للزوجة الثالثة ضمن ترتيب زيجاته الأربعة دون إحتساب طليقته الخامسة، تتهم إمام مسجد تابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بالنصب عليها، عن طريق إستعمال شواهد عزوبة مزورة، ليثم إستصدار مذكرة بحث وطنية ضد المتهم الذي غادر مقر عمله.

 وكشفت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي قامت بتوقيف الإمام، وتقديمه للعدالة التي قضت في حقه بسنة ونصف سجنا نافذا بتهمة إستعمال شواهد عزوبة مزورة، وردت بشأنه شكاية من أجل النصب من قبل إحدى زوجاته الأربعة، في حين تنازلت زوجاته الأخريات عن مقاضاته.

 وحسب مصادر عليمة، فإن الفقيه الحاصل على الإجازة في الدراسات الإسلامية تحث موضوع “التعدد”، تزوج للمرة الثانية والثالثة والرابعة بشواهد عزوبة مزورة، حصل عليها من قبل شخص بمدينة فاس لم يستطع تحديد هويته،. وكان الفقيه يوهم النساء بأنه أعزب ويعتمد على هندامه السلفي ولحيته وأحاديثه المقرونة بخطاب ديني، وهي الميزات التي تضفي عليه نوعا من الوقار أمام الزيجات على تعبير مواطنين سبت الكردان.

رابط مختصر
2016-05-17 2016-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية