الوصف

محاولات لتحريف ملف توقيف رئيس رجاء تارودانت عن مساره

محاولات لتحريف ملف توقيف رئيس رجاء تارودانت عن مساره
محمد بلوش

حسب مصادر مطلعة، فقد طالبت الجامعة مكتب عصبة سوس لكرة القدم بتمكينها من تبرير قرار توقيف رئيس رجاء تارودانت ، وهو الحدث الذي حرك مساع مكولسة لتحريف الملف عن مساره الطبيعي، بعد استئناف المتضرر للحكم لدى الجامعة، وحسب مصادرنا ، فقد طلب عبر لقاءات سرية بتارودانت من فرق الإقليم المذكور تحرير ملتمس عفو لفائدة المعني، على أساس إن يكون ذريعة للتراجع عن القرار بطريقة فنية لا غير ..

وفي الوقت الذي علمنا فيه أن الدفوعات التي تقدم بها محامي رئيس رجاء تارودانت أمام اللجنة الجامعية المختصة تتضمن ملفا ثقيلا ، أصبح يتجاوز العصبة من ناحية المبدإ ، ليصبح قضية رأي عام رياضي، سيما وأنه ينطبق في مجمل ما ورد فيه مع روح تخليق الممارسة الرياضية كما وردت بعض معطياتها في الرسالة الملكية خلال مناظرة الصخيرات، نعتقد أن اللجوء لحكاية ”عريضة ملتمس العفو” أصبحت من رصيد القرون الوسطى، متجاوزة جدا، حل محلها ربط المسؤولية بالمحاسبة، تماشيا مع التطوير الفعلي للممارسة الرياضية وطنيا.

رابط مختصر
2015-12-01 2015-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية