الوصف

بعد مقال جريدة تارودانت الآن..السلطات ترفع الخطر عن 32 تلميذ بجماعة تلمكانت

بعد مقال جريدة تارودانت الآن..السلطات ترفع الخطر عن 32 تلميذ بجماعة تلمكانت
عبد اللطيف بركة

تارودانت الآت..السلطات ترفع الخطر عن 32 تلميذ بجماعة تلمكانت إقليم تارودانت

مباشرة بعد نشر جريدة “تارودانت الآن” خبر يفيذ ان حوالي 32 تلميذ يواجهون خطر الموت تحت سقف حجرة دراسية تابعة لمجموعة مدارس تونيرت بجماعة تلمكانت إقليم تارودانت، بعد ان تصدعت جدرانها وأصبحت مهددة بالسقوط فوق رؤوس التلاميذ .

تحركت السلطات المحلية تحت إشراف الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت ومعها ممثلي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت، ووقف الجميع على حجم الخطر الذي كاد أن يتسبب في فاجعة، وشرعت إحدى الجرافات بحضور لجنة على إزالة الحجرة الدراسية، ليتنفس أولياء الأمور الصعداء بعد إزالة الخطر على أبناءهم. ووعد ممثلي نيابة التعليم السكان، في الشروع في بناء حجرات دراسية بديلة في الأشهر القادمة.

وتاتي هذه الخطوة الايجابية لتحرك مسؤولي الاقليم من سلطات اقليمية ومحلية وممثلي المديرية الإقليمية للتعليم، لتدفع في اتجاه المقاربة الجديدة التي تاخد ان الاهتمام بالمواطن وانشغالاته هو اساس بناء دولة الحق والقانون، خصوصا ان الخطاب الملكي السامي الأخير امام نواب الامة أعطى دفعة قوية في هذا الاتجاه بعد ان جعل من المواطن محور خلق التنمية عبر الاستماع إلى همومه وانشغالاته وتنفيذ السياسات التنموية التي تجعله يعيش بكرامة.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية