مجموعة مدارس الرزاكنة بنيابة تارودانت، تحتضن اجتماعا لتنزيل مشروع المؤسسة

مجموعة مدارس الرزاكنة بنيابة تارودانت، تحتضن اجتماعا لتنزيل مشروع المؤسسة

عرفت مركزية مجموعة مدارس الرزاكنة صباح اليوم الثلاثاء 28 أكتوبر 2015 على الساعة التاسعة صباحا، انعقاد اجتماع حول تنزيل مشروع المؤسسة و الدورة الأولى لمجالس المؤسسة، لفائدة كل الأطر التربوية بالمجموعة، تحت اشراف الأستاذ حسن وقتية مدير المجموعة.

افتتح الاجتماع بكلمة القاها السيد مدير المجموعة رحب فيها بكل الحاضرين، ليبدأ الشق الأول في الاجتماع حيث تم عقد الدورة الأولى لمجالس المؤسسة: المجلس التعليمي و المجلس التربوي و مجلس التدبير، تم فيها التطرق إلى النقط المحددة في جدول الأعمال.

 ليتم الانتقال بعد ذلك إلى الشق الثاني ذكر فيه السيد مدير المجموعة بمشروع المؤسسة (2015 ـ 2017) وفق تقنية EPAR، بعنوان “تصفية الصعوبات القرائية: اللغة العربية بالمستويين الأول و الثاني”. و تتوخى المؤسسة من هذا المشروع دعم تلاميذ المستويين الأول و الثاني، باعتبارهما الدعامة التي يرتكز عليها التلميذ في مشواره الدراسي، و تقليص نسبة المتعثرين بـ %10 عن كل سنة بالمستويين الآنفين. حيث تم الاتفاق على الخطوات الضرورية اللازمة لتنزيل مشروع المؤسسة، كتحديد لائحة المشتريات اللازمة لتنفيذ المشروع و تكلفتها بغية اقتنائها.

2015-10-28 10.01.08

رابط مختصر
2015-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية