الوصف

مجموعة مدارس الجوهر بمديرية تارودانت تنظم يوم دراسيا تحت شعار: الإبداع مفتاح لتجويد القراءة

مجموعة مدارس الجوهر بمديرية تارودانت تنظم يوم دراسيا تحت شعار: الإبداع مفتاح لتجويد القراءة
عبد الغاني رياظ

في إطار مشروعها التربوي، نظمت مجموعة مدارس الجوهر بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لتارودانت، و الجماعة المحلية لأيت ايكاس و آباء و أولياء تلاميذ و تلميذات مدرسة الجوهر يوما دراسيا تحت شعار: الإبداع مفتاح لتجويد القراءة.

و قد عرف اليوم الدراسي مشاركة العديد من الفعاليات التربوية بالإقليم من مفتشين و مديرين و أساتذة و ممثلي المجتمع المدني.

بدأ اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية قدمها مدير المدرسة بالتكليف السيد ابراهيم الحريري رحب من خلالها بالحاضرين و قدم لهم نبذة عن برنامج اليوم الدراسي ليأخد بعد ذلك الكلمة الأستاذ الحسين اليوسفي الذي نشط التظاهرة.

تناوب بعد ذلك الحاضرون على الكلمة و على رأسهم رئيس مصلحة الموارد البشرية السيد جمال الدين البشارة، ليعبر كل واحد منهم عن انتظاراته من هذا اليوم.

و قد قدم السيد محمد بلا مفتش اللغة الفرنسية عرضا قيما حول موضوع اليوم الدراسي ليفتح المجال بعد ذلك للمناقشة و تقاسم الخبرات .

في ختام اللقاء قام اطر مدرسة الجوهر بتكريم المدير السابق للمدرسة السيد عبد الرحمان ضنري الذي تقاعد بعد مسيرة حافلة من العمل و العطاء.

و قد أختتم اليوم الدراسي بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين و بكلمة رئيس المؤسسة الذي هنأ فيها فريق العمل بمدرسة الجوهر الذي أبان عن قدرات كبيرة في العمل و التنظيم المحكم للتظاهرة .

Advert test
رابط مختصر
2016-04-04 2016-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية