الوصف

مجموعة مدارس الأمل الخاصة بتارودانت تنظم ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي

مجموعة مدارس الأمل الخاصة بتارودانت تنظم ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي
عبد المجيد الترناوي

تارودانت…مجموعة مدارس الأمل الخاصة تنظم ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي

بمناسبة الاحتفال بعيد المسيرة الخضراء، وعيد الاستقلال والمؤتمر العالمي حول المناخ (كوب 22)، تنظم مجموعة مدارس الأمل الخاصة بتارودانت ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي من 17 نونبر إلى 03 دجنبر 2016.

 ويعتبر ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي فرصة للتواصل مع تلاميذ و تلميذات المؤسسة التعليمية لحثهم على ضرورة إحترام البيئة والاهتمام بها، وسيعرف برنامج الملتقى عدد من الورشات البيئية و كرنفال بيئي فائدة أطفال التعليم الأولي و الإبتدائي داخل المؤسسة، بالإضافة إلى ورشة فنية في الحكاية لفائدة أطفال الإبتدائي و 1 إعدادي و لقاء مفتوح مع الفنان المسرحي حسن عليوي.

كما ستعرف فعاليات الملتقى افتتاح معرض صور الملوك العلويين بقاعة العروض بمؤسسة الأمل بمشاركة الأستاذ كفاف مولاي رشيد، بالإضافة إلى تنظيم ندوة حول استقلال المغرب و استرجاع الصحراء المغربية مراحل مشرقة من تاريخنا المجيد.

ليختتم الملتقى بأمسية فنية وتوزيع شواهد التقدير و المشاركة على الفاعلين و المشاركين.

مجموعة مدارس الأمل الخاصة بتارودانت تنظم ملتقى الأمل البيئي الوطني الثقافي.
رابط مختصر
2016-12-01 2016-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية