الوصف

مجموعة رباب فيزيون تواصل تألقها وتسجل حضورا قويا بأكبر المهرجانات المغربية

مجموعة رباب فيزيون تواصل تألقها وتسجل حضورا قويا بأكبر المهرجانات المغربية

خاضت المجموعة الغنائية رباب فيزيون، غمار جولة فنية متميزة خلال شهر أكتوبر المنصرم، قدمت خلالها “كوكتيلا” من أغانيها الشبابية والتي امتزجت بفضاءات العرض التي احتضنت اعدادا مهمة من عشاق هذه المجموعة التي أصبحت رائدة الابتكار في سماء اﻻغنية الامازيغية

و انطلقت الحفلات في  منتصف الشهر الماضي؛ 15 أكتوبر 2016، بإحياء ليلة فنية بنادي روطاري أكادير ،والجميل في هذا الحفل أن ريعه مخصص لعملية كهربة المدارس بالعالم القروي وتاهيلها قصد المساهمة في التصدي لظاهرة الهدر المدرسي و النفور من المؤسسات التعليمية، ترسيخا للرسالة الإنسانية عبر الفن التي تجعلها مجموعة رباب فيزيون هدفا أساسيا .

كما حلت ضيفاً على فعاليات الدورة الأولى لمهرجان “إيزوران” الدولي بأجذير وخنيفرة المنظم بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، وتواصلت جولة اكتوبر 2016 بسهرة ناجحة للمجموعة التي غنت إلى جانب الفنان سعيد موسكر و عصام كمال بالمهرجان العربي لموسيقى الشباب بمدينة كلميم، بمشاركة 300 شابة وشاب ينتمون إلى مجموعات موسيقية عربية ومغربية، وهو المهرجان المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وفي إطار فعاليات “الرباط عاصمة الشباب العربي لسنة 2016” التي تحتضنها المملكة.

كما أتحف الفنان بوحسين فولان الحاضرين في الحفل الذي نظمه الفاعل في ميدان الطيران بالمغرب بأغاني مجموعته رباب فيزيون، والذي نظم بإحدى الفضاءات الترفيهية بإنزكان، حيث استطاعت هذه المجموعة التي أطلقت قبل أسابيع فيديو كليب “أغريب” من التوقيع على جولة فنية ناجحة، شهدت حضوراً مهما للجمهور و أداء خاصاً لرباب فيزيون.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-11-08 2016-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية