مجموعة أنت الخير بتارودانت تنظم مبادرة “دفء الشتاء”

مجموعة أنت الخير بتارودانت تنظم مبادرة “دفء الشتاء”

 في سياق مبادرة “دفء الشتاء” التي اشرف عليها فرسان مجموعة أنت الخير بشراكة مع مجموعة حامل المسك ذراع أكادير في مبادرة مشتركة تحت شعار: ” لنشارك دفئنا غيرنا” يوم الاحد 17 يناير 2016 منطقة أكادير اوزير تاوريرت بمقربة بولعجلات نواحي تارودانت، التفاتة حسنة من خلال هذه المبادرة الطيبة التي تتخذ بعد تضامني أنساني بحيث تم توزيع حوالي 200 كيس من الألبسة ذكور-أنات في مختلف الفئات العمرية.

وصول البعثة الرودانية الاكاديرية المكونة من 16 فرد الساعة التاسعة ونصف بحيث تم استقبال البعثة بحفاوة من قبل جمعية المنطقة التي استضفت البعثة، مباشرة تم تقسيم الأعضاء إلى ورشتين: ورشة الملابس ورشة التنشيط، الأولى تكفلت بإعداد الملابس وتصنيفها حسب الجنس والعمر وذلك وفق معطيات تم دراستها مسبقا من خلال زيارة ميدانية للمنطقة والتنسيق مع جمعية المنطقة، ويجدر بالذكر أن عملية جمع الملابس تخللتها مراحل متعددة من أبرزها مرحلة الفرز المرحلة الحاسمة بمثابة إعداد قبلي للمبادرة .

في الفترة الصباحية تم إدراج صبحيه ضمن البرنامج لفائدة تلاميذ مؤسسة تاوريرت/ايت همو من مختلف المستويات، صبحيه تضمنت عرض مسرحي كوميدي بطابع السخرية من تقديم المسكي هشام مفتاح بمعية منشط تربوي عرض لقي استحسان الأطفال ورسم الابتسامة في وجوهم في أجواء حماسية، والعاب الخفة ومسابقات ثقافية وأناشيد تربوية كلها فقرات فنية هدفها إدخال الفرحة والبهجة على نفوس الأطفال وتكسير روتين الفصل وخلق جسر تواصل فعال بين الأطر التربوية والأطفال وفقرة خاصة هادفة تخص تعلم الصلاة، وتم توزيع جوائز رمزية على الأطفال.

واختتم برنامج اليوم التضامني التربوي في الفترة الزوالية بفقرة توزيع الملابس على الأسر المعوزة وذلك حضور بعض الساكنة وتحت تأطير الأعضاء المشرفين على المبادرة وبتنسيق مع ممثل جمعية المنطقة.

هي إذن مبادرة خيرية شبابية بامتياز حملت في طياتها غيرة الشباب الحامل لمشعل الإنسانية وللإيثار عنوان، الهدف وحيد نفع  الغير ونشر الخير نسال الله تعالى ان يتقبل عملنا ، لطالما فان العالم القروي في حاجة ماسة لمثل هذه المبادرات في ظل ضعف اهتمام الدولة بالمواطن القروي.

لتنوير الرأي العام مجموعة الخير تعتزم على تأسيس جمعية بنفس الاسم عما قريب بإذن الله.

e2

e3

g1

المصدر - لجنة الإعلام لمجموعة انت الخير تارودانت
رابط مختصر
2016-02-13 2016-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية