مجلس الجماعة الحضرية بتارودانت ينتخب رؤساء ونواب اللجان الدائمة

مجلس الجماعة الحضرية بتارودانت ينتخب رؤساء ونواب اللجان الدائمة
مجلس الجماعة الحضرية بتارودانت ينتخب رؤساء ونواب اللجان الدائمة

جرت يوم أمس الجمعة 23 أكتوبر 2015 أشغال الجلسة العلنية الثالثة من دورة أكتوبر لمجلس الجماعة الحضرية لمدينة تارودانت، والتي تم تخصيصها لتشكيل اللجن الدائمة للمجلس، وانتخاب رؤسائها ونوابهم، والتي حضرها بالإضافة إلى السيد باشا المدينة كل الأعضاء المنتخبين، وقد تم افتتاح أشغال هذا الجلسة بكلمة رئيس المجلس البلدي والتي رحب من خلالها بأعضاء المجلس وباقي الحضور، كما قدم النقط المدرجة في جدول أشغال الدورة.

وقد أسفرت عملية الانتخاب عن ترؤس السيد خالد السرتي كرئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، و المستشار حميد جعفر نائبه، فيما تم انتخاب السيد نجيب بندار لترأس لجنة المرافق العمومية والخدمة وانتخاب السيد الفقير إبراهيم نائبا له،في نفس السياق تم انتخاب السيد حسن ذنبي لتسير التعمير و إعداد التراب و البيئة، كما تم انتخاب السيد فوزي عمر نائبا له، كما حضي الأستاذ نور الدين صادق بشرف ترأس لجنة التعاون و الشراكات وانتخاب السيد عبد القادر هرماس نائبا له، كما تم انتخاب السيد عبد الحفيظ ايت الرامي لترأس لجنة الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية و السياحة و الصناعة التقليدية وانتخاب السيدة الفضة التجاني نائبتا له.

كما تجد الإشارة إلى تحفظ فريق الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على عدم مراعاة المناصفة بين الرجال و النساء في رئاسة اللجن من طرف الأستاذة زينب الخياطي.

رابط مختصر
2015-10-24 2015-10-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية