الوصف

ما قصة شد الحبل بين عميد الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت و بعض الأساتذة…؟؟؟

ما قصة شد الحبل بين عميد الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت و بعض الأساتذة…؟؟؟

بعد مقال نشر على إحدى المواقع الإلكترونية المحلية حول ما سمي خلافا وشد حبل بين أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت وعميد الكلية عبد اللطيف لقنيفلي، اتصلت جريدة  “تارودانت الآن الإخبارية” بالعميد لتوضيح ما جاء في المقال حيث أكد أن ما نشر تغيب عنه الحقائق ويفتقد للمصداقية مما يطرح علامات استفهام حول الجهة التي تقف وراءه ومن يسخر المواقع الإلكترونية لتصفية حسابات ستؤثر لا محالة على مصلحة الطلبة والطالبات.

العميد أكد أنه دافع بشدة خلال اجتماع مع الأطر داخل الكلية على رفع عدد الطلبة الرودانيين داخل الكلية حيث سجل حوالي 280 بشعبة الاقتصاد هذه السنة وهو الأمر الذي لم يعجب البعض فخرج ينشر مغالطات على موقع إلكترونية محلي.

العميد أضاف أن الحوار والتواصل الإيجابي بين الأطر والإدارة هو ما يميز الكلية المتعددة التخصصات وأن القرارات تتخذ في إطار تشاركي وبمشاركة جميع الأساتذة مفندا الادعاءات التي وردت في المقال حول إلغاء دورة الأساتذة شريان الكلية وعمودها الأساسي ودونهم لا يمكن للمؤسسة ان تستمر على حد تعبير العميد.

و سننشر الحوار كاملا في وقت لاحق…

رابط مختصر
2016-10-28 2016-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية