الوصف

مؤسسة ميديا سيال للإعلام والاتصال تنظم القافلة الإعلامية الوطنية بورزازات

مؤسسة ميديا سيال للإعلام والاتصال تنظم القافلة الإعلامية الوطنية بورزازات

تعتزم مؤسسة ميديا سيال للإعلام والاتصال ورزازات بشراكة وتنسيق مع الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحفيين المغاربة بتارودانت ونادي الصحافة بأولاد تايمة ومجموعة من الجرائد الإلكترونية والورقية على صعيد جهة سوس ماسة، تنظيم القافلة الإعلامية الوطنية بورزازات، تحت شعار: ” من أجل إعلام هادف يساهم في التنمية المحلية “، و ذلك يومي الأربعاء والخميس 10-11 فبراير 2016.

و سيعرف برنامج هذه القافلة عدد من اللقاءات التواصلية منها لقاء مع رئيس الجماعة الحضرية لورزازات و لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي لورزازات، بالإضافة إلى لقاء مع العديد من الفاعلين الإعلاميين المشاركين في القافلة، كما ستعرف القافلة تنظيم مائدة مستديرة حول موضوع: “رهينية الإعلام المحلي بورزازات الكائن والممكن”، وسيختتم برنامج القافلة بزيارة المتحف واستوديوهات التصوير بالمدينة.

وتندرج هذه القافلة ضمن مجموعة من الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة ميديا سيال للإعلام والاتصال بورزازات خلال هذه السنة والتي تهدف إلى النهوض بمجال الصحافة والإعلام بمدينة ورزازات.

رابط مختصر
2016-02-09 2016-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية