الوصف

مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم تنظم تدريبا لفائدة أبناء أسر معوزة بمدينة أكادير

مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم تنظم تدريبا لفائدة أبناء أسر معوزة بمدينة أكادير
مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم

تنظم مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم تدريبا لفائدة أبناء أسر معوزة في أكادير، وذلك في الفترة الممتدة من 3 إلى 7 يوليوز 2017.

وقال هشام العلولي، مدير الملعب الكبير لأكادير، الذي سيحتضن هذا التدريب، إن عدد الأطفال الذين سيستفيدون من هذه المبادرة الاجتماعية يصل إلى حوالي مائتي طفل، تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و 16 سنة.

وأضاف أن هذا التدريب، الذي سينظم على مدى خمسة أيام، سيشرف عليه بعض أخصائيي مهن التدريب الكروي المنتسبين لنادي ريال مدريد، ومن المحتمل أن يحضره بعض اللاعبين من ضمن التشكيلة الرسمية للنادي الملكي الإسباني.

وسيخضع الأطفال المستفيدون من هذا التربص لحصص تدريبية يومية ، حيث تم تقسيم المستفيدين إلى أربع مجموعات ، وهي الفئة العمرية ما بين 6 و 9 سنوات ، وما بين 10 و 12 سنة ، والفئة المتراوحة أعمارهم بين 13 و 14 سنة ، ثم الفئة العمرية ما بين 14 و 16 سنة.

وفي ختام هذا التدريب، الذي ينظم بدعم من طرف مجموعة من المستشهرين، سيتم تنظيم حفل في الملعب الكبير لأكادير تسلم خلاله شهادات المشاركة للأطفال المستفيدين.

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2017-06-30 2017-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية