مؤسسة إقرأ التربوية تارودانت تخلق الحدث بتنظيم جولة تحسيسية بواسطة الدراجات الهوائية

مؤسسة إقرأ التربوية تارودانت تخلق الحدث بتنظيم جولة تحسيسية بواسطة الدراجات الهوائية
فهد داحي

في إطار الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية، و تحت شعار ” كلنا راجلون ” نظمت مؤسسة إقرأ التربوية بتارودانت جولة تحسيسية بواسطة الدراجات الهوائية بشراكة مع جمعية شباب الأطلس والهلال الأحمر فرع تارودانت ونيترو موطو كلوب و الأمن الوطني بتارودانت، وذلك مساء يوم الأربعاء 24 فبراير 2016 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

a1

  انطلقت الجولة التحسيسية على  الساعة الرابعة زوالا من مؤسسة إقرأ التربوية لتجوب الشوارع الرئيسية لمدينة تارودانت بمشاركة  حوالي 30 شخص من تلاميذ المؤسسة بالإضافة إلى عدد من الأطر التربوية بالمؤسسة و رجال الأمن الوطني و متطوعي جمعية شباب الأطلس و الهلال الأحمر فرع تارودانت ونيترو موطو كلوب ، عبر التوعية بمكبر الصوت وذلك تعبيرا منهم عن نشر الثقافة السلامة الطرقية وتوعية التلاميذ بخطورة الاستعمال السيئ للطريق.

a2

وأكد السيد عبد الرحيم كشول رئيس مصلحة التنشيط بالمؤسسة في تصريح للجريدة ، أن هذه الجولة التحسيسية تندرج في إطار أنشطة تحسيسية من شأنها تعزيز الوعي والانخراط في محاربة حوادث السير التي أضحت تتسبب في خسائر مادية وبشرية جسيمة و ما تخلفه من أضرار وإعاقات جسدية الشيء الذي يؤثر سلبا على التطور السليم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا ، ودعا بالمناسبة إلى بذل مزيد من المجهودات للتصدي لهذه الآفة من خلال تحسين البنيات الطرقية والتشوير الطرقي وتحيين قرارات السير والجولان و ملائمتها مع تطور حركة السير و الرفع من جودة خدمات الإسعافات الطبية المقدمة لضحايا حوادث السير ٬ وكذا تكثيف و دعم حملات التحسيس و التوعية على مدار السنة لتقويم سلوكيات مستعملي الطريق.

a4

a6

رابط مختصر
2016-02-25 2016-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية