لكفيفات : التحرش الجنسي يتسبب في إصابة شخص واعتقال تلميذ

لكفيفات : التحرش الجنسي يتسبب في إصابة شخص واعتقال تلميذ
محمد إسلام

أحيل صباح اليوم الثلاثاء، على النيابة العامة تلميذ يدرس بإحدى الثانويات بجماعة الكفيفات بتارودانت، على خلفية اعتداءه على شخص بواسطة السلاح الأبيض مما أصابه بجروح استدعت إخضاعه للعلاج بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

تفاصيل القضية تعود إلى مساء يوم أمس الاثنين، حينما صاحب شاب إحدى التلميذات بعد خروجهما من المؤسسة التعليمية، وبعد لحظات من مرافقتها على الطريق، صادف الأمر تواجد أحد أقرباء التلميذة كان متواجدا بمحطة للوقود وبعد رؤية شخص غريب رفقة إبنة أخيه انتفضت مشاعره فلم يكن منه الا ان انهال على الشاب بشتى انواع التوبيخ،إلا أن التلميذ فقد بدوره صوابه، واستل سكينا من محفظته ليصيب قريب الفتاة بجرح غائر في مؤخرة الرأس مع إحداث شق في أذنه اليسرى، وبعدها لاذ بالفرار ليتمكن أحد أصدقاء المصاب من القبض ومحاصرته بمساعدة مجموعة من المواطنين.

ويقول شهود عيان حضروا الواقعة أن حشد كبير اجتمع حول المصاب والجاني وتم إبلاغ مصالح الدرك والوقاية المدنية التي نقلت الشخص المصاب على عجل لمستشفى الحسن الثاني بأكادير، فيما صفد التلميذ من طرف الدرك ومرافقته للمركز من أجل التحقيق التمهيدي معه، قبل إحالته اليوم على أنظار النيابة العامة بتارودانت.

رابط مختصر
2015-10-27 2015-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية