الوصف

لقاء صحفي مع السكراتي مولاي هشام وكيل لائحة حزب الحصان بدائرة تارودانت الجنوبية

لقاء صحفي مع السكراتي مولاي هشام وكيل لائحة حزب الحصان بدائرة تارودانت الجنوبية
عبد المجيد الترناوي

خص السكراتي مولاي هشام وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري بالدائرة الانتخابية تارودانت الجنوبية، “بوابة تارودانت الآن الإخبارية” و “جريدة تمازيرت بريس” بلقاء صحفي، هو الأول له بعد تزكيته كوكيل لائحة حزب الحصان بدائرة تارودانت الجنوبية خلال الانتخابات التشريعية لـ 07 أكتوبر 2016.

وكيل لائحة “الحصان” أبرز خلال لقائه مجمل التدابير التي اتخذها حزبه بغية التغلب على مشاكل المغرب الاجتماعية والاقتصادية، وخاصة منها مشاكل القطاعات الأساسية مثل التشغيل والتعليم والصحة.

وأكد مولاي هشام أن حزب الاتحاد الدستوري استعان بمجموعة من الخبراء من أجل إعداد برنامج طموح وواقعي، يستجيب لتطلعات الشعب المغربي وانتظاراته، حيث تمت مراعاة الظروف الاقتصادية العالمية والمغربية.

مولاي هشام وعد ساكنة إقليم تارودانت عامة ومدينة تارودانت خاصة بأن يكون خير مدافع ومترافع عن مصالحها الاستراتيجية، كما أكد أنه ستظل تارودانت في صلب اهتماماتها.

رابط مختصر
2016-10-02 2016-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية