قناة موريتانيا تتحدى bein sport وتنقل مباريات يورو مجانا

قناة موريتانيا تتحدى bein sport وتنقل مباريات يورو مجانا

أعلن محمد أمين الشنقيطي، ‏مدير القسم الرياضى فى قنوات الموريتانية، عن إذاعة مباريات بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016” والتى تنظمها فرنسا على القناة المفتوحة، في تحدي جديد لقنوات bein sport القطرية، التى اشترت حقوق البث حصريا فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحسب موقع اليوم السابع المصري، فقد كتب الشنقيطي عبر حسابه على تويتر: “أؤكد لكم أننا سنواصل بث جميع مباريات اليورو مجانا على قنواتنا، وسمعني صياحك يا الخليفي”، مضيفا: “سيتم نقل مباراة ألبانيا وسويسرا بتعليق فرنسي، بينما تم التعاقد مع معلق مغربي للتعليق على مباراة ويلز و تشيك”.

وتسبب قرار بث المباريات على القناة المفتوحة في فرحة كبيرة فى الأوساط الرياضية العربية، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “الموريتانية تنقل اليورو”، واتسمت تغريداتهم بالفرحة، حيث قال محمد البدواوي: “الحمد لله، في أحد فك عنا احتكار البين سبورت وحرمتنا من الاستمتاع من عدة بطولات”.

تردد قناة الموريتانية على النايل سات وجميع الاقمار من موقعكم المفضل موقع تواصل _ تردد قناة موريتانيا على قمر النايل سات 2 هي : 10849، 27499 ، V  اما عن التردد على قمر العرب سات تردد قناة موريتانيا 2 هي : 10850 ، V ، 27500 ، تردد قناة موريتانيا 2 على القمر الصناعي bAadr 6/5/4 هو : 10849 ، 27499 ، V .

رابط مختصر
2016-06-11 2016-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية