الوصف

قضية حلق شعر تلميذ تطوان وشهادة المعلمة المعنية (+فيديو)

قضية حلق شعر تلميذ تطوان وشهادة المعلمة المعنية (+فيديو)
قضية، حلق، شعر، تلميذ، تطوان،

بعد أن التزمت الصمت طويلا خرجت معلمة اللغة الفرنسية بابتدائية “سيدي الصعيدي”، التابعة لمدينة تطوان، عن صمتها بالرد عن واقعة حلق جزء من شعر تلميذها أمام أنظار زملاء قسمه.

وأوضحت المعلمة في هذا الصدد، أنها تصرفت بحس أمومي بتقطيع جزء من شعر تلميذها، مشيرة إلى أن التلميذ كان شعره طويلا، قائلة في نفس الوقت: ” أسبوع وأنا أدعوه للذهاب إلى الحلاق لقص شعره المتزايد لأنه يزيد من تعرقه نتيجة الحرارة المرتفعة”. وأضافت المربية التربوية، أنها أرادت أن تنقص فقط من حجم الشعر الكثيف للطفل.

وفي المقابل، شدد أب الطفل، على ضرورة تقديم المعلمة المذكورة اعتذار رسمي ومعنوي من طرفها قصد حفظ كرامة الطفل أمام أقرانه.

ومن جهته أكد رشيد ريان، المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتطوان، أن المعلمة يشهد لها بحسن سيرتها المهنية، مضيفا أنها “معلمة مواظبة وتقوم بواجبها بشكل جيد منذ سنوات، موضحا في الوقت نفسه، أن “ما حصل هو عن سوء تقدير من طرفها وكان سلوكها لم يأخذ الاحتياطات وتصرفت بشكل تلقائي” واصفا إياه بغير المقبول.

تفاصيل أوفى في هذه القضية، في ربورتاج.

Advert test
المصدر - 2M
رابط مختصر
2016-09-29 2016-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية